أحلى جول | أتالانتا ثالثا وميلان يفك الشراكة مع روما

أتالانتا ثالثا وميلان يفك الشراكة مع روما

2019-05-12 | الدوري الإيطالي
مشاهدة الصورة

تقدم أتالانتا الى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم موقتا بفوزه على ضيفه جنوى 2-1، في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين، ليعزز حظوظه في حجز مقعد ضمن دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ورفع أتالانتا رصيده الى 65 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على إنتر ميلان الذي يختتم المرحلة الإثنين باستضافة كييفو صاحب المركز الأخير والهابط الى الدرجة الثانية، وثلاث نقاط على ميلان الخامس الذي فك الشراكة مع روما بفوزه على مضيفه فيورنتينا 1-صفر.

وواصل أتالانتا السلسلة الإيجابية التي يحققها في الآونة الأخيرة، بخوضه مباراته الـ11 تواليا دون هزيمة (ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات)، علما بأن الفريق يستعد لخوض نهائي كأس إيطاليا ضد لاتسيو الأربعاء.

وانفرد ميلان بالمركز الخامس بشكل مؤقت، بعد عودته من ملعب ارتيمو فرانكي بالنقاط الثلاثة، بفوزه الصعب على فيورنتنيا بهدف وحيد اثر كرة عالية من الإسباني سوسو ومتابعة رأسية ناجحة من التركي هاكان جالهانأوغلو (35).

ورفع ميلان رصيده الى 62 نقطة متقدما بفارق 3 نقاط على شريكه السابق روما الذي يستقبل غدا يوفنتوس المتوج بطلا للمرة الثامنة تواليا، في مباراة صعبة، فيما توقف رصيد فيورنتينا عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق المواجهات المباشرلاة مع كالياري الذي سقط امام مضيفه لاتسيو 1-2.

كما عاد لاتسيو بهذا الفوز للتنافس جديا مع روما على إحدى بطافتي الدوري الأوروبي ("يوروبا ليغ") بعدما رفع رصيده الى 58 نقطة وبات على بعد نقطة واحدة منه.

أ.ف.ب