الدوري الإنجليزي : أرسنال يسعى لضم تيرني ولويز قبل أغلق باب الأنتقالات

2019-08-08 | الدوري الإنجليزي
أرسنال يسعى لضم تيرني ولويز قبل أغلق باب الأنتقالات مشاهدة الصورة

يسعى نادي أرسنال الأنكليزي الى التعاقد مع الأسكتلندي كيران تيرني والبرازيلي دافيد لويز لتعزيز دفاعه قبل أقفال باب الأنتقالات الصيفية الخميس مع أقتراب أنطلاق الدوري الأنجليزي لكرة القدم، حسب التقارير الصحفية.

ويتوقع ان يسافر الظهير الأيسر تيرني (22 عاماً) الذي كان هدفا لأرسنال طوال الصيف الحالي الى لندن في ظل توصل الفريقين الى صفقة بقيمة (25 مليون جنيه استرليني)، واشارت التقارير ان النادي الأنكليزي يقترب من جذب المدافع البرازيلي دافيد لويز من جاره التشلسي لسنتين مقابل (8 ملايين جنيه استرليني) لتعزيز خط دفاعه بحسب ما جاء على شبكة "بي بي سي".

وكان سيلتك الأسكتلندي قد رفض عرضين من "المدفعجية" لتخلي عن تيرني، وغاب الاسكتلندي عن تعادل سلتيك مع كلوج الروماني الاربعاء لتملثه لشفاء من عملية اجراها لأستئصال الزائدة الدودية.

وعلق مدرب سلتيك نيل لينون عن احتمال خسارة تيرني لشبكة "بي بي سي": "قلت في الأيام القليلة الماضية إن هذا الأمر لن يفاجئني".

تابع "إذا ذهب، سيرحل مع أمنيات الجميع بتحقيق النجاح. هو موهبة كبيرة وشاب رائع".

قال مدرب أرسنال الاسباني أوناي ايمري "اذا نجحنا في اليوم الاخير سنوقع مع قلب دفاع إضافي، لكن مع أحد القادرين على مساعدتنا".

وتعاقد ارسنال في الفترة الاخيرة مع المهاجم العاجي نيكولا بيبي من ليل الفرنسي في صفقة قدرها ثمانين مليون يورو، ويغب النادي عن دوري ابطال أوروبا لموسم الثالث على التوالي بسبب الأداء الضعيف الذي قدمه في الموسم الماضي.