منتخبات : ألمانيا تخوض اختبارا صعبا أمام هولندا بغيابات مؤثرة

2019-09-06 | منتخبات
ألمانيا تخوض اختبارا صعبا أمام هولندا بغيابات مؤثرة مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

عن فرانس برس 

يخوض المنتخب الالماني المتجدد، اختباره الاول بغياب نجمه الشاب لوروا سانيه، عندما يستضيف غريمه وجاره المنتخب الهولندي ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 لكرة القدم اليوم الجمعة في هامبورغ.

ويغيب لاعب جناح مانشستر سيتي الانجليزي عن منتخب المانشافت لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، تعرض لها خلال فوز فريقه على ليفربول في كأس الدرع الخيرية الشهر الماضي.

كما يغيب أيضًا لاعبَا باريس سان جرمان الفرنسي يوليان دراكسلر والمدافع ثيلو كيهرر بداعي اصابة على مستوى القدم.

وتعرض فريق المدرب يواكيم لوف لنكسة أخرى الخميس بعدما أعلن الاخير غياب لاعب بايرن ميونيخ ليون غورتيسكا، بسبب "معاناته من نزيف داخلي طفيف" في أعقاب اصابة عضلية تعرض لها مؤخرًا، من دون الدخول في التفاصيل.

وبعد أن فشلت المانيا بطلة العالم اربع مرات في التغلب على الطواحين الهولندية مرتين في دوري الامم الاوروبية العام الماضي، شكل فوزها على البلاد المنخفضة 3-2 في العاصمة الهولندية أمستردام في آذار/مارس الفائت عودة قوية، ووضعها في المركز الثاني في المجموعة الثالثة (خلف ايرلندا الشمالية) بفارق ست نقاط عن هولندا الثالثة التي لعبت مباراة أقل.

لذا سيكون الانتصار في هامبورغ خطوة كبيرة نحو التأهل الى البطولة القارية. لكن لهذه المدينة مكانة خاصة في قلوب الهولنديين، كونها شهدت تسجيل الاسطورة ماركو فان باستن هدفًا متأخرًا في مرمى المانيا الغربية ليقود بلاده الى نهائي كأس أمم أوروبا 1988، قبل أن يحققوا اللقب على حساب الاتحاد السوفياتي، وهو اللقب الكبير الوحيد في خزائن هولندا حتى ايامنا هذه.