الدوري الإيطالي : انتقال محتمل للوكاكو الى انتر الإيطالي في صفقة قياسية

2019-08-08 | الدوري الإيطالي
انتقال محتمل للوكاكو الى انتر الإيطالي في صفقة قياسية مشاهدة الصورة

يستعد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد للخضوع للفحص الطبي بعد وصوله الى مدينة ميلانو عشية الاربعاء تمهيدا لتعاقده المحتمل وانتقاله الى انتر الإيطالي في صفقة قد تصل الى 80 مليون يورو.

وتوصل الناديين الى اتفاق يقضي بانتقال لوكاكو الى انتر الإيطالي في صفلقة قياسية بعد ان رفض النادي الانكليزي ثلاثة عروض تقدم بها النادي الايطالى، حسب ما جاء في تقارير صحفية في البلدين.

وأظهرت أشرطة مصورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، استقبال أنصار إنتر للوكاكو في المطار وراحوا يهتفون "لوكاكو لنا".

ونشر وكيل أعمال لوكاكو الإيطالي فيديريكو باستوريلو صورة له ليلة الأربعاء برفقة المهاجم الدولي، على متن طائرة خاصة، مرفقة بتعليق "جاهز للتحليق...في الطريق الى ميلانو".

وسبق لمدرب إنتر أنطونيو كونتي أن أكد رغبته في الحصول على خدمات لوكاكو، لكن مانشستر يونايتد رفض ثلاثة عروض تقدم بها النادي الإيطالي، قبل أن يوافق في نهاية المطاف على انتقال قد تصل كلفته، مع الحوافز والمكافآت، الى 80 مليون يورو، بحسب التقارير.

ولم يخض لوكاكو أي مباراة في صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد في الدوري الإنكليزي الممتاز الذي ينطلق الجمعة، حتى أنه غاب عن التمارين في الأيام الثلاثة الأخيرة، وشارك في تمارين ناشئي فريقه السابق أندرلخت البلجيكي.

فرانس برس