الدوري الإيطالي : إمبولي يعبد طريق يوفنتوس وإيكاردي يعود لإنتر وتواصل معاناة روما

2019-04-04 | الدوري الإيطالي
إمبولي يعبد طريق يوفنتوس وإيكاردي يعود لإنتر وتواصل معاناة روما مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

أسدى إمبولي خدمة كبيرة ليوفنتوس ووضعه أمام فرصة حسم لقبه الثامن تواليا في الدوري الإيطالي لكرة القدم بدءا من نهاية الأسبوع، بإسقاطه ضيفه نابولي الثاني، فيما حقق الأرجنتيني "المتمرد" ماورو إيكاردي عودة تهديفية الى صفوف إنتر ميلان وقاده للفوز على مضيفه جنوى برباعية نظيفة في المرحلة الثلاثين.

وبخسارته بات نابولي يبتعد عن يوفنتوس بــ18 نقطة. وهذا الفارق هو الأكبر بين الأول والثاني في الترتيب بعد 30 مرحلة (من 38) منذ اعتماد النقاط الثلاثة للفائز عوضا عن نقطتين. 

ورغم الخسارة، يسير نابولي بثبات للحلول وصيفا ليوفنتوس للموسم الثاني تواليا، كونه يتقدم بفارق 7 نقاط عن إنتر ميلان الثالث الذي عوض الخسارة أمام لاتسيو صفر-1، بالفوز على مضيفه جنوى 4-صفر في مباراة شهدت مشاركة هدافه إيكاردي وتسجيله الهدف الثاني لفريق المدرب لوتشيانو سباليتي.

وغاب المهاجم البالغ من العمر 26 عاما عن صفوف الفريق منذ شباط/فبراير، بعدما سحبت شارة القيادة منه لصالح زميله حارس المرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

وعلى الملعب الأولمبي، واصل روما معاناته بقيادة مدربه الجديد-القديم كلاوديو رانييري، واكتفى بالتعادل مع ضيفه فيورنتينا الذي أذل نادي العاصمة 7-1 في 30 كانون الثاني/يناير الماضي في ربع نهائي مسابقة الكأس، بهدفين لنيكولو زانيولو (14) والأرجنتيني دييغو بيروتي (57)، مقابل هدفين لمواطن الأخير جيرمان بيتزيلا (12) والبرازيلي جيرسون سانتوس (51).

أ.ف.ب