الدوري الإيطالي : إنتر ينتصر مجددا في دربي ميلان وفوز بشق الأنفس ليوفنتوس

2019-09-22 | الدوري الإيطالي
إنتر ينتصر مجددا في دربي ميلان وفوز بشق الأنفس ليوفنتوس مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

عن فرانس برس 

خرج إنتر ميلان منتصرا للمرة الثالثة تواليا من مواجهة الدربي مع جاره اللدود ميلان بالفوز عليه 2-صفر، بينما حقق يوفنتوس فوزا بشق الأنفس على ضيفه هيلاس فيرونا 2-1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي.

على ملعب "سان سيرو" الذي يتشاركه إنتر وميلان، خرج الأول منتصرا من المباراة المعتبرة على أرض جاره اللدود، محققا فوزه الرابع تواليا من أصل أربع مباريات، ليتربع على الصدارة برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين عن يوفنتوس، فيما مني ميلان بهزيمته الثانية وتجمد رصيده عند 6 نقاط.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش هدفا بعدما لعبت له الكرة إثر ركلة حرة، فسددها من مشارف المنطقة لتتحول من البرتغالي الشباب رافايل لياو (20 عاما) وتخدع حارسه دوناروما (50).

ووجه البلجيكي روميلو لوكالو الضربة القاضية لميلان حين أضاف الهدف الثاني لإنتر في المباراة والثالث له من أصل أربع مباريات له في الدوري بقميص "نيراتسوري" المنتقل اليه هذا الصيف من مانشستر يونايتد الإنكليزي، وجاء من كرة رأسية إثر عرضية من الوافد الجديد الآخر نيكولو باريلا (78).

 وفي تورينو، عانى يوفنتوس الأمرين للفوز بين جماهيره على هيلاس فيرونا في مباراة تخلف فيها قبل أن يتدخل الوافد الجديد الويلزي أرون رامسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمنحه الفوز 2-1.

وبدأ ساري لقاء فيرونا بمنح الحارس المخضرم جانلويجي بوفون فرصة خوض مباراته الـ902 على صعيد الأندية في جميع المسابقات (657 مع يوفنتوس و220 مع بارما و25 الموسم الماضي مع باريس سان جرمان الفرنسي).