أحلى جول | إيقاف نيمار ثلاث مباريات لاشتباكه مع أحد المشجعين في نهائي كأس فرنسا

واللاعب يستأنف قرار ايقافه في دوري الأبطال

إيقاف نيمار ثلاث مباريات لاشتباكه مع أحد المشجعين في نهائي كأس فرنسا

2019-05-10 | الدوري الفرنسي
مشاهدة الصورة

عاقب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الجمعة، مهاجم باريس سان جرمان الدولي البرازيلي نيمار بالايقاف ثلاث مباريات بالاضافة الى اثنتين مع وقف التنفيذ لاشتباكه مع أحد المشجعين في نهائي كأس فرنسا ضد رين.

وذكر الاتحاد الفرنسي أن العقوبة تدخل حيز التنفيذ "اعتبارا من الاثنين 13 ايار/مايو" وبالتالي يستطيع نيمار خوض مباراة فريقه ضد أنجيه في المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة فرنسا السبت.

وسيغيب نيمار بالتالي عن المباراتين الاخيرتين لفريقه في الدوري المحلي ضد ديجون ورينس بالاضافة الى كأس الابطال ضد رين في شينزن الصينية في اب/اغسطس المقبل.

وكان الاتحاد الاوروبي للعبة (ويفا) اوقف نيمار اواخر الشهر الماضي ثلاث مباريات ايضا لشتمه حكام مباراة إياب ثمن النهائي التي فاز فيها مانشستر يونايتد الانكليزي في 6 آذار/مارس على باريس سان جرمان على ملعب بارك دي برانس 3-1 وتأهل بفارق الأهداف المسجلة خارجا بعد أن خسر ذهابا على ملعبه أولدترافورد صفر-2، رغم عدم مشاركته في تلك المباراة بسبب الإصابة.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجمعة أن البرازيلي نيمار، استأنف قرار إيقافه ثلاث مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضح الاتحاد الأوروبي في تصريح لوكالة فرانس برس أن "تاريخ اجتماع لجنة الاستئناف لم يحدد بعد".

أ.ف.ب