الرياضة الفلسطينية : الأمعري يعاقب السموع بخماسية

2020-11-24 | الرياضة الفلسطينية
الأمعري يعاقب السموع بخماسية مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
اكتسح مركز الأمعري، نظيره شباب السموع، بنتيجة 5-1، اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة السادسة من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية.

وتقدم الأمعري للمركز الثاني برصيد 13 نقطة، وهو نفس رصيد بلاطة المتصدر الذي يتفوق بفارق الأهداف، ولعب مباراة أقل، بينما استمر السموع في المركز الخامس برصيد 8 نقاط

انطلق اللقاء برغبة واضحة من الفريقين لهز الشباك، حيث أن السموع عائد من انتصار عريض على طوباس (5-0)، والأمعري فاز بصعوبة على الهلال بهدف دون رد.

ونجح شباب السموع من التقدم بالهدف الأول عن طريق المدافع رضوان أبو كرش من ركلة ركنية لعبها مباشرة على يسار الحارس الدولي توفيق علي.

وكان الهدف بمثابة انفجار لاعبي مركز الأمعري، وجاء الرد من ركلة ركنية لعبها عبد أبو حبيب، وارتقى لها برأسه همام أبو حسنين على يسار الحارس محمد شبير.

واستمر تفوق الأمعري، خاصة من المحور الأيمن النشط، وانطلق نمر واصف ودخل الصندوق، وسدد كرة لمست يد مدافع السموع، ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها بنجاح همام أبو حسنين، وسجل ومنها هدف التقدم للأمعري، لينتهي الشوط الأول  (2/1)
وفي الشوط الثاني، استمر تفوق الأمعري وتألق نجومه، وعاد الفريق بعد إهدار أكثر من فرصة عن طريق الشقيقين محمد وسامح مراعبة، ليسجل الهدف الثالث عن طريق عبد أبو حبيب الذي تابع عرضية زميله خالد مهدي، بتسديدة قوية بيسراه في المرمى.

وانهار السموع على وقع تفوق الأمعري، ولم يستطع مجاراة الأخضر، وجاء الدور على نمر واصف الذي انطلق وسدد بقوة في منتصف المرمى محرزًا الهدف الرابع.

ووقع البديل محمد رجدي، على آخر وخامس أهداف الأمعري، من انفراد كامل، لينتهي اللقاء بتفوق مركز الأمعري 5-1.
المصدر : كووورة