الرياضة الفلسطينية : التعادل يحسم مواجهة أهلي الخليل وطوباس

2021-01-26 | الرياضة الفلسطينية
التعادل يحسم مواجهة أهلي الخليل وطوباس مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
تعادل أهلي الخليل أمام طوباس، بنتيجة (1/1)، اليوم الثلاثاء، في افتتاح الجولة الـ12 من مرحلة الإياب لدوري المحترفين لأندية الضفة الغربية.

ورفع أهلي الخليل رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، بينما ظل طوباس عاشرا، لكنه رفع رصيده إلى 12 نقطة.

وجاءت المباراة في مجملها متوسطة المستوى، فالأهلي تأثر كثيرا برحيل العديد من اللاعبين الأساسيين واستقطاب آخرين ما زالوا بحاجة للمزيد من الوقت، في المقابل لعب طوباس أول مباراة بعد رحيل مديره الفني محمد دراغمة.

وانطلق اللقاء بمحاولات أكثر من جانب أهلي الخليل الذي اعتمد بشكل كبير على الوافد الجديد من الجار شباب الخليل مهند فنون، حيث شكل خطورة واضحة على مرمى طوباس، خاصة تسديداته القوية التي تعامل معها بيقظة تامة الحارس معاذ سماحة.

وقبل نهاية الشوط الأولى، بلغت الإثارة ذروتها من كلا الفريقين، فأهلي الخليل ترجم أفضليته لهدف عبر رأسية اللاعب كامل أغريب الذي تابع عرضية مهند فنون المرسلة من المحور الأيسر.

فرحة أهلي الخليل لم تدم طويلاً لأن محمد فخري وعبر تسديدة صاروخية من خارج الصندوق أدرك التعادل لطوباس، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله.

في الشوط الثاني تحسن الأداء من جانب طوباس مع استمرار محاولات الأهلي الأخطر، لكن مع ذلك استمرت صحوة الحارس معاذ سماحة، الذي أنقذ مرماه أكثر من مرة أبرزها الفرصة المزدوجة لكامل أغريب ومهند فنون، لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1)
المصدر : كووورة