دوري أبطال أوروبا : الريال يقهر الإنتر وينتزع فوزه الأول في دوري الأبطال

2020-11-04 | دوري أبطال أوروبا
الريال يقهر الإنتر وينتزع فوزه الأول في دوري الأبطال مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
نجح ريال مدريد تحقيق فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد التغلب على نظيره الإيطالي إنتر ميلان بنتيجة 3/2، بالجولة الثالثة لدور المجموعات.
الريال دخل اللقاء بعد خسارته من شاختار وتعادله مع بوروسيا مونشنجلادباخ بأول جولتين، طامحًا في إنهاء النتائج السلبية على المستوى القاري.
البداية كانت خيالية لصالح الريال بهدف من كريم بنزيما في الدقيقة 25 من خطأ قاتل لحكيمي، الذي مرر الكرة للفرنسي برعونة شديدة.
وفي الدقيقة 33 قرر القائد راموس الظهور في مشهد معتاد، ليضيف الثاني لريال من كرة رأسية داخل منطقة جزاء إنتر، ليصل إلى الهدف رقم 100 مع الفريق الإسباني.
الفريق الإيطالي رفض اليأس والاستسلام، لينجح لاوتارو مارتينيز في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 35 بعد تلقيه تمريرة سحرية من نيكولو باريلا.
وفي الشوط الثاني واصل إنتر ضغطه من أجل التعادل، وهو ما وصل له الفريق الضيف، عن طريق الجناح الكرواتي إيفان بيريشيتش في الدقيقة 68.
الأمور كانت تسير نحو التعادل الإيجابي الذي لا يفيد أي من الفريقين، ليتدخل البديل رودريجو ويسجل الهدف  الثالث في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.
الفوز يضع ريال في المركز الثاني بالمجموعة الثانية بـ4 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن مونشنجلادباخ المتصدر، بينما يأتي شاختار في المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم إنتر المركز الرابع بنقطتين.