دوري أبطال أوروبا : الريال ينهي دور المجموعات بنكهة برازيلية

2019-12-12 | دوري أبطال أوروبا
الريال ينهي دور المجموعات بنكهة برازيلية مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا بنكهة برازيلية على مضيفه كلوب بروج 3-1 معوضا سقوطه في فخ التعادل امام الاخير 2-2 في مدريد في الجولة الثانية.

وسجل البرازيليان رودريغو سيلفا (53) وفينيسيوس جونيور (64) والكرواتي لوكا مودريتش بصناعة من البرازيلي الآخر كاسيميرو (90+1) أهداف النادي الملكي، فيما سجل هانس فاناكن الهدف الوحيد لكلوب بروج (55).

ودفع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال بتشكيلة غاب عنها القائد سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو والأوروغوياني فيديركو فالفيردي والبلجيكي إدين هازار والألماني طوني كروس ولوكاس فاسكيز والكولومبي خاميس رودريغيز وداني كارفاخال والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بايل وحارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا.

وأهدر الصربي لوكا يوفيتش فرصة افتتاح التسجيل بتسديدة من داخل المنطقة ارتطمت باحد المدافعين وتحولت الى ركنية لم تثمر (15).

وكاد ايسكو يفعلها بتسديدة زاحفة خادعة مرت بجوار القائم الايمن (3).

ونجح رودريغو في منح التقدم لريال مدريد بتسديدة قوية "على الطائر" بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية من ألفارو اوردويوسولا ارتطمت بالقائم الايمن وعانقت الشباك (53).

وهو الهدف الرابع لرودريغو في المسابقة بعد ثلاثيته في مرمى غلطة سراي التركي.

ونجح فاناكن  في ادراك التعادل بعد دقيقتين اثر تمريرة من النيجيري إيمانويل بونافونتور دينيس داخل المنطقة سددها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس الفرنسي ألفونس أريولا (55).

وأعاد فينيسيوس التقدم لريال مدريد عندما استغل كرة بالكعب من مواطنه رودريغو اثر دربكة أمام المرمى فتابعها بيمناه داخل المرمى (64).

وهو الهدف الأول لفينيسيوس في المسابقة القارية.

وختم مودريتش المهرجان بالهدف الثالث بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة اثر كرة من البرازيلي كاسيميرو فأسكنها على يسار الحارس الدولي البلجيكي سيمون مينيوليه (90+1).