الدوري الإسباني : السعودي آل الشيخ يشتري نادي الميريا الإسباني

2019-08-02 | الدوري الإسباني
السعودي آل الشيخ يشتري نادي الميريا الإسباني مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

قاما السعودي تركي آل الشيخ بشراء نادي الميريا الإسباني، ويعمل تركي كرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية علما أن نادي ألميريا الإسباني ينافس في الدرجة الثانية.

وغرد النادي في حسابه على موقع تويتر "نرحب بالمالك الجديد معالي المستشار تركي آل الشيخ"، فيما غرد الاخير مع صورة يرتدي فيها قميص النادي الأحمر والأبيض "مغامرة جديدة ادعو لي".

وأشارت تقارير صحافية الى ان قيمة استحواذ آل الشيخ على ألميريا بلغت 20 مليون يورو إضافة إلى سبعة ملايين لتسوية ديونه.

وأضاف النادي ان المستشار بالديوان الملكي المقرب من ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان والرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة خصص 200 ألف يورو لدعم مؤسسة ألميريا المسؤولة عن فريق الاحتياجات الخاصة.

ونشر النادي فيديو لآل الشيخ يغادر مقر النادي وحوله بعض الصحافيين، وصورة له مع المدير العام الجديد للنادي المصري محمد العاصي.

وكان آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، باع حصته أخيرا في نادي بيراميدز المصري (الاسيوطي سابقا) بعد قيادته الى المركز الثالث في الدوري وراء الاهلي والزمالك بعد منافسته عملاقي القاهرة لفترات، اثر تدعيم صفوفه بصفقات كبيرة ولاعبين من طراز البرازيلي كينو، السوري عمر خريبين، الحارس أحمد الشناوي ولاعب الوسط عبدالله السعيد.

ويمتد تاريخ نادي الميريا الى ثلاثين سنة شارك فيها 6 مواسم في الالفية الثالثة ضمن دوري الدرجة الاولى أبرزها في 2007-2008 عندما حل ثامنا و13 موسما في الثانية.

فرانس برس