الرياضة الفلسطينية : الشوط الثاني-متابعة احلى جول-فلسطين تهدر الفوز الثاني امام سنغافورة

2019-09-10 | الرياضة الفلسطينية
الشوط الثاني-متابعة احلى جول-فلسطين تهدر الفوز الثاني امام سنغافورة مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
متابعة فريق احلى جول - انتهى الشوط الثاني بفوز المنتخب السنغافوري على المنتخب الفلسطيني (2-1) الثلاثاء في المبارة الثانية للمجموعة الرابعة ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، والتي تجمع اوزبكستان والسعودية، فلسطين، اليمن، وسنغافورة.
وبقيت النتيجة على حالها في الشوط الثاني (2-1) لمصلحة سنغافورة رغم الفرص والمحاولات للفدائي لتعديل الفارق ولكنها بأت بالفشل.
وغاب اللعب الجماعي والمنظم عن المنتخب الوطني في المبارة، كما غلب عليها طابع اللعب الخشن وخروج الكرة خارج الملعب للتتحول الى الركلات الركنية وكرات جانبية لكلا الفريقين اللذين لم يحسنا استغلالها بأحراز اهداف اضافية.
واتيحت الفرصة للفدائي بأحراز هدف التعادل بكرة خطيرة لاسلام بطران الذي دخل الى الملعب وحل مكان محمود وادي في منتصف الشوط الثاني ولكن دفاع سنغافورة كان لها بالمرصاد حيث قاطعها الاخير وحولها الى ركلة جزاء، وتألق حارس المنتخب الوطني رامي حمادة بتصديه لمحاولات المنتخب السنغافوري لأحراز الهدف الثالث والذي فشل بدوره بتوسيع الفارق.
واعطى الحكم التايواني العديد من البطاقات الصفراء لكلا الفريقين حيث حصل لاعبو المنتخب الفلسطيني محمد درويش (46) ومحمد يامين (80) وعبد اللطيف البهداري (82)، كما نال لاعبو المنتخب السنغافوري شهدان سليمان (64) وصفوان بهر الدين صاحب الهدف الثاني (71) وفريز فرحان (82) على نصبهم منها.
وجاءت الاهداف في الشوط الأول بهدفين احرزهما محمد صفوان (4) و صفوان بهر الدين (39) لصالح سنغافورة وهدف يتيم للمنتخب الفلسطيني بقدم لاعبه ياسر حامد (12) بعد ركلة جزاء اعادها الحكم لصالح الفدائي.
ويذكر ان المنتخب الفلسطيني حقق فوزا تاريخياً على أوزبكستان في مستهل مشواره في التصفيات التي اقيمت على ستاد فيصل الحسيني في مدينة الرام شمال القدس المحتلة الخميس الماضي.
وبذلك تتصدر سنغافورة المجموعة الرابعة وترفع رصيدها الى 4 نقاط فيما تحصل فلسطين على 3 نقاط واليمن نقطة واحدة، وتواجه فلسطين في المباريات القادمة كلا من السعودية واليمن. 
متابعة احلى جول