الدوري الإنجليزي : الشياطين الحمر يضربون تشلسي وطموحات لامبارد

2019-08-12 | الدوري الإنجليزي
الشياطين الحمر يضربون تشلسي وطموحات لامبارد مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

بدأ مانشستر يونايتد الطامح للعودة الى الألقاب، بفوز كاسح على ضيفه نادي البلوز تشلسي هو الأكبر له على الأخير منذ 1994، ونتهت المباراة بنتيجة 4-صفر على ملعب "أولد ترافورد" في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي.

وتألق ماركوس راشفورد الذي سجل ثنائية (18 من ركلة جزاء و67) في هذه المباراة التي تفوق فيها الضيوف ميدانيا وفرصا لكن الحظ والحارس الإسباني دافيد دي خيا وقفا في وجههم، فيما كان الهدفان الآخران من نصيب الفرنسي أنطوني مارسيال (65) والوافد الجديد الويلزي دانيال جيمس (81) بعد دقائق معدودة على دخوله الملعب.

وخرج لامبارد من المباراة يجر خلفه أذيال الخيبة، بأن يكون صاحب أقسى هزيمة لمدرب لتشلسي في أول مباراة له مع الـ"بلوز" منذ داني بلانشفلاور في كانون الأول/ديسمبر عام 1978 حين خسر النادي اللندني أمام ميدلزبره 7-1.

لكن الفريق اللندني ظهر على صعيد الأداء، وقدم مستوى جيد بقيادة مجموعة من الشبان الذين سيعول عليهم كثيرا هذا الموسم في ظل حظر الانتقالات المفروض عليه من قبل الاتحاد الدولي "فيفا" بسبب مخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين القُصَّر.

وفي الجهة المقابلة، بدأ النروجي أولي غونار سولسكاير موسمه الأول الكامل كمدرب ليونايتد بأفضل طريقة، ورد بقوة على نتيجتي مانشستر سيتي البطل وليفربول الوصيف اللذين فازا على وست هام يونايتد 5-صفر ونوريتش سيتي 4-1 تواليا.

AFP