الدوري الإيطالي : الصحف الايطالية تمدح إبراهيموفيتش

2020-11-23 | الدوري الإيطالي
الصحف الايطالية تمدح إبراهيموفيتش مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
كالت الصحف الايطالية الاثنين المديح لمهاجم ميلان السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش (39 عاما) الذي يعيش فترة ذهبية بعد قيادته فريقه الى الفوز على نابولي 3-1 في عقر دار الاخير ووصفته ب"الساحر" و "السوبر ستار"، إلا أن الفريق اللومباردي لن يتمكن من الاعتماد عليه لمدة قد تصل لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.
وساهمت ثنائية إبراهيموفيتش في تعزيز صدارته لترتيب الهدافين مع 10 اهداف في ست مباريات خاضها في الدوري هذا الموسم، مبقيا فريقه في الصدارة بفارق نقطتين عن المفاجأة ساسوولو.
ولم يكمل النجم السويدي المباراة بعد اصابة تعرض لها وخرج في الدقيقة 79 ليحل بدلا منه لورنتسو كولومبو.
واشارت تقارير صحافية الى ان إبراهيموفيتش خضع لصورة بالرنين المغناطيسي اظهرت تمزقا في العضلة ذات الرأسين لفخذه الايسر، ستبعده عن مواجهة ليل الفرنسي الخميس في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".
وقد أكدت شبكة "سكاي" الإيطالية أن المهاجم سيغيب عن الملاعب حتى ثلاثة أسابيع، على أن يخضع لفحوص جديدة بعد عشرة أيام لتقييم وضع الإصابة.
وقبل أن يُشغِلُ خبر الغياب وسائل الإعلام الإيطالية، أشادت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" بالسويدي، معتبرة أن "الميستر يقوم بكل شيء" وواصفة اياه بـ"السوبر ستار بفضل ثنائيته".
اما "توتو سبورت"، فوصفته بانه "إبرا البطل"، معتبرة أنه سيكون السلاح الاقوى لميلان في الدوري هذا الموسم، فيما عنونت "غازيتا ديلو سبورت" بخط عريض "ايبرا ساحر ومصاب" في اشارة الى خروجه من الملعب اواخر المباراة.
وعاد عملاق الهجوم الى ميلان بعقد لستة اشهر منتصف الموسم الماضي بعد تركه لوس أنجليس غالاكسي الاميركي، مع اجر سنوي بلغ 3,5 ملايين يورو (3,9 ملايين دولار)، مع خيار بقائه موسما اضافيا.
وفرض لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني السابق نفسه بقوة في صفوف الفريق بقيادة المدرب ستيفانو بيولا المصاب حاليا بفيروس كورونا المستجد، مسجلا 11 هدفا في 20 مباراة.
وارتقى ميلان بعد قدوم إبراهيموفيتش من المركز الحادي عشر الى السادس، قبل ان ينهي موسمه دون خسارة في 12 مباراة.
وتوصل في اب/اغسطس الماضي إلى عقد جديد لموسم واحد قُدّر بسبعة ملايين يورو (8,3 ملايين دولار).
وكان السويدي قد ساهم باحراز ميلان لقبه الاخير الدوري المحلي عام 2011. كما احرز ثلاثة القاب مع انتر ومرتين مع يوفنتوس تم شطبهما بسبب فضيحة "كالتشوبولي" للتلاعب بنتائج المباريات.
AFP