الرياضة الفلسطينية : الظاهرية يضرب ثقافي طولكرم بثلاثية

2021-02-01 | الرياضة الفلسطينية
الظاهرية يضرب ثقافي طولكرم بثلاثية مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
حقق نادي شباب الظاهرية فوزا كبيرا على ضيفه ثقافي طولكرم (3/0)، مساء اليوم الإثنين، على ستاد هواري بومدين، بالجولة 13 من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية.

ورفع شباب الظاهرية رصيده إلى 16 نقطة، في المركز السادس، بينما توقف رصيد ثقافي طولكرم عند 7 نقاط، في المركز 11 وقبل الأخير.

وقدم الظاهرية مباراة كبيرة، خاصة في الشوط الثاني الذي فرض خلاله أفضليته الكاملة، عكس الشوط الأول الذي كان بلا فرص حقيقية.
 
وفي الشوط الثاني، هاجم الظاهرية مرمى الثقافي بضراوة، وأثمر هذا الضغط عن تسجيل الهدف الأول، بعدما انطلق القائد مصعب البطاط من المحور الأيمن، وحول عرضية داخل الصندوق، قابلها محمد فودي برأسه على يسار الحارس أحمد خليفة.

لم تتوقف محاولات الظاهرية، وبرز دور أحمد ماهر صاحب المهارات العالية، حيث نجح في التوغل داخل الصندوق من أحد الهجمات ومرر زاحفة إلى المتربص محمد فودي، فاستلم الكرة ووضعها بكل هدوء في الشباك.

شكل هذا الثاني صدمة كبيرة لدى لاعبي الثقافي المتراجعين، ما سهل مهمة الظاهرية لزيادة الغلة من الأهداف، وبالتالي كان من الطبيعي أن يترجم المتألق أحمد ماهر تفوقه بهدف ثالث من كرة منسقة وعدة تمريرات وصلت في النهاية إلى ماهر داخل الصندوق سددها زاحفة على يسار الحارس أحمد خليفة، لينتهي اللقاء (3/0)
المصدر : كووورة