دوري أبطال أوروبا : الفيفا يعلن عن المرشحين لجوائز The Best

2019-09-02 | دوري أبطال أوروبا
الفيفا يعلن عن المرشحين لجوائز The Best مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
 فريق احلى جول - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مرشحيه لجوائز "The Best"، اليوم الاثنين في مدينة ميلان.
واختار الفيفا كلا من مهاجم يوفنتوس الايطالي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجم برشلونة الاسباني الارجنتيني ليونيل ميسي، ومدافع ليفربول اللانجليزي الهولندي فيرجيل فان دايك للمنافسة على جائزة أفضل لاعب.
وتضمنت القائمة ايضا افضل مدرب، وشهدت سيطرة انجليزية مطلقة بتواجد المرشحين الثلاثاة من مدربي الأندية الأنجليزية وهم يورغن كلوب مدرب ليفربول، وبيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وماوريسيو بوكتينيو مدرب توتنهام هوتسبير.
وستتنافس ثلاث لاعبات على لقب الافضل وهن الأميركيتان ميغان رابينوي وأليكس مورغان اللتان توجتا بلقب مونديال فرنسا 2019 هذا الصيف، والإنكليزية لوسي برونز لاعبة نادي ليون الفرنسي.
أما جائزة أفضل مدرب لمنتخب سيدات فيتنافس عليها مدرب انكلترا فيل نيفيل، ومدربة الولايات المتحدة جيل إيليس ومدربة هولندا سارينا فيغمان.
كما انه اعلن عن المرشحون لجائزة بوشكاش لأفضل هدف انحصرت في هدف فرناندو كينتيرو (ريفر بليت) في شباك راسينج، وهدف ليونيل ميسي (برشلونة) في شباك ريال بيتيس، وهدف دانييل زسوري (ديبريسين) في شباك فيرينكفاروس.
وكان فان دايك قد تغلب على الارجنتيني ميسي والبرتغالي كريستيانو بنيل جائزة افضل لاعب في حفل جوائز الاتحاد الأوروبي "ويفا" الاسبوع الماضي.
وسيتم الاعلان الرسمي عن الافضل من المرشحين لجائزة افضل لاعب لهذا العام في 23 ايلول/سبتمبر الحالي في مدينة ميلانو الايطالية.
 
احلى جول