الدوري الإيطالي : المهاجم بالوتيلي يعود الى موطنه للأنضمام لبريشيا

2019-08-19 | الدوري الإيطالي
المهاجم بالوتيلي يعود الى موطنه للأنضمام لبريشيا مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

أعلن نادي بريشيا المصنف في الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم عودة مواطنه المهاجم الشرس ماريو بالوتيلي الى مدينته للدفاع عن ألوان النادي، حسب ما أعلنه الأحد في بيان صحفي.  

ووقع بالوتيلي "عقدا لعدة أعوام" بحسب ما أفاد بريشيا الذي أشار الى أنه سيقدم لاعبه الجديد الإثنين، مضيفا "ماريو يعود الى موطنه. العودة الى إيطاليا بعد غياب ثلاثة أعوام أصبحت ممكنة بفضل تصميم ماريو وحماسه للعودة الى بريشيا، المدينة التي نشأ فيها".

وتابع البيان "منذ أن كان طفلا، تميز بمهاراته الجسدية والتقنية".

وأشارت التقارير الى أن بالوتيلي الذي ولد في صقلية لكن تم تبنيه وتربيته بالقرب من بريشيا، وافق على توقيع عقد لثلاثة أعوام مع بطل دوري الدرجة الثانية وذلك بعدما افترق عن مرسيليا الفرنسي في حزيران/يونيو.

لكن مشاركة بالوتيلي مع بريشيا قد تتأجل لأربع مباريات بسبب الإيقاف، ما يعني بأنه لن يدافع عن قميص فريقه الجديد حتى مباراة 25 أيلول/سبتمبر ضد يوفنتوس بطل الدوري في المواسم الثمانية الأخيرة.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" أن بالوتيلي سيتقاضى ثلاثة ملايين يورو عن الموسم الأول، إضافة الى ثلاثة ملايين أخرى في حال بقي الفريق في الدرجة الأولى، ثم سيحصل على ستة ملايين في كل من الموسمين الآخرين في عقده مع بقاء شرط اللعب في الدرجة الأولى.

وكان بالوتيلي (29 عاما) مرشحا للانتقال الى فلامينغو البرازيلي لكنه فضل الانتقال الى المدينة التي نشأ فيها.

فرانس برس