دوري أبطال آسيا : المواجهة بين الدحيل والسد القطري تنتهي بالتعادل الإيجابي

2019-08-07 | دوري أبطال آسيا
المواجهة بين الدحيل والسد القطري تنتهي بالتعادل الإيجابي مشاهدة الصورة

تعادل فريق المدرب الأسباني تشافي هرنانديز ولاعبه سابقا مع نظيره الدحيل القطري في دور ثمن النهائي (1-1) في دوري أبطال آسيا في الدوحة.

واحرز السد القطري الهدف الأول بقدم لاعبه اكرم عفيف من كرة أمامية مررها له الكوري الجنوبي نام تاي داخل المنطقة فراوغ مدافعا قبل ان يسدد كرة زاحفة داخل الشباك (30)، وكان رد فريق الدحيل سريعاً حيث حصل الدحيل على ركنية حاول الدفاع تشتيتها لكنها وصلت الى يوسف المساكني فخطفها مباشرة داخل الشباك مسجلا هدف التعادل قبل نهاية الشوط بدقيقتين (43).

وفي الشوط الثاني كان اللعب اكثر سخونة ومع تعدد الفرص لأحراز الأهداف لكلا الفريقين بقيت نتيجة المبارة على حالها بالتعادل الايجابي معلناً حكم المبارة صافرة النهاية.

 وكان السد يخوض أول مباراة رسمية بإشراف مدربه ولاعبه السابق الإسباني تشافي هرنانديز الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي جيزوالدو فيريرا في أيار/مايو الماضي بعد أيام قليلة على اعلانه الاعتزال نهائيا بعمر التاسعة والثلاثين.

ويلتقي الفريقان في 13 الحالي إيابا ويكفي السد التعادل السلبي او الفوز بأي نتيجة للتأهل الى دور ربع النهائي، بينما يحتاج الدحيل للتعادل الإيجابي بأكثر من هدف أو الفوز للتأهل.

ونشط السد في الدقائق الأخيرة وضغط بقوة وفي الوقت بدل الضائع طالب لاعبوه بركلة جزاء نتيجة لمسة يد من بسام الراوي داخل المنطقة لكن الحكم الياباني رفض احتساب الركلة، وظهر تشافي مدرب السد في قمة الغضب وسدد زجاجة المياه بقدمه احتجاجا على عدم احتسابها.