دوري أبطال آسيا : الهلال يحسم ذهاب النهائي بهدف ضد أوراوا

2019-11-09 | دوري أبطال آسيا
الهلال يحسم ذهاب النهائي بهدف ضد أوراوا مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

اقترب الهلال من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، للمرة الأولى بنظامها الجديد، عقب فوزه المستحق على ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني 1-صفر، السبت في ذهاب الدور النهائي على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

وفي حال توج الهلال باللقب فستكون الثالثة في تاريخ البطولة بعد 1992 و 2000.

وسجل البيروفي اندري كاريو هدف الفوز (60).

وكان الهلال يمني النفس باستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يؤمن له خوض مباراة الإياب المقررة في 24 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في مدينة سايتاما اليابانية، بارتياح كبير في سعيه إلى الظفر باللقب وتعويض خيبته عام 2017 عندما أرغم على التعادل الإيجابي 1-1 على أرضه أمام أوراوا في ذهاب الدور النهائي قبل أن يخسر إيابا صفر-1.

وقال الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال "أنا محبط من نتيجة اللقاء. كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف.. ولا ننسى ان الحكم كان له دور كبير في عدم الفوز بنتيجة أكبر بعد الغائه لهدف صحيح لنا".

ورفض لوشيسكو تصفيق الحاضرين له في القاعة التي احتضنت المؤتمر الصحافي "لم ينته شيئ بعد وسنعد أنفسنا بشكل جيد لمباراة اليابان وسنواصل العمل والاستعداد على اعلى مستوى لمباراة العودة".

في المقابل ، قال سويوشي أوتسوكي مدرب أوراوا ": انتهى شوط وتبقى آخر في سايتاما، و لم نبالغ في الدفاع واستقبلنا هدفا واحدا فقط.. "ما زالت الكرة في ملعبنا وسنقاتل في مباراة العودة، وحارس مرمى فريقنا قدم أداء أكثر من رائع".