دوري أبطال آسيا : الهلال يقلب الطاولة على السد

2019-10-01 | دوري أبطال آسيا
الهلال يقلب الطاولة على السد مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

قلب الهلال السعودي تأخره أمام مضيفه السد القطري، وفاز عليه 4-1 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم اليوم الثلاثاء.

ولم تخيب المباراة التي أقيمت على ستاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية، الآمال بمنافسة قوية بين ناديين يعدان من الأبرز في كرة القدم العربية، وبطلان رفع كل منهما كأس المسابقة القارية الأهم مرتين (1989 و2011 للسد، 1991 و2000 للهلال).

وأتت أهداف المباراة عبر مهاجم الهلال الفرنسي بافيتيمبي غوميس خطأ في مرمى فريقه (14)، قبل أن يمنح بنفسه التعادل للهلال (33)، ويصنع تمريرة حاسمة للهدف الثاني الذي سجله علي البليهي (45). وجاء الهدف الثالث للهلال عن طريق لاعب السد سالم الهاجري خطأ في مرمى فريقه (60)، وأضاف محمد الشلهوب الرابع للفريق السعودي (67).

ووضع لاعبو الهلال بإشراف مدربهم الروماني رازفان لوشيسكو، السد ومدربه الإسباني تشافي هرنانديز، أمام مهمة شبه مستحيلة في لقاء الإياب المقرر في الرياض في 22 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وانقلبت المباراة عندما أطلق الحكم صافرته محتسبا خطأ على عبد الكريم حسن الذي قام بركل الكرة بعيدا، وتوجه نحو الحكم ومعالم الغضب بادية على وجهه، وسط تدخل عدد من زملائه للاحتجاج على القرار.

ورفع الحكم بداية البطاقة الصفراء في وجه حسن على خلفية ركل الكرة بعيدا، قبل أن يزداد منسوب احتجاج لاعبي السد بمواجهة الحكم الذي قام بإبعاد قائد الفريق القطري الإسباني غابي، ويرفع سريعا بطاقة حمراء مباشرة في وجه حسن الذي لم يتوقف عن توجيه الكلام الغاضب تجاهه.