الدوري الإيطالي : انترميلان يستعيد المركز الثاني من أتالانتا بفوزه على نابولي

2020-07-29 | الدوري الإيطالي
انترميلان يستعيد المركز الثاني من أتالانتا بفوزه على نابولي مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
استعاد انترميلان المركز الثاني من اتالانتا بفوزه على نابولي 2-صفر في افتتاح المرحلة السابعة والثلاثين من بطولة ايطاليا لكرة القدم الثلاثاء.
وكان اتالانتا حقق فوزا قاتلا في المباراة الاولى الثلاثاء ايضا على مضيفه بارما بنتيجة 2-1.
ورفع نابولي رصيده الى 79 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن اتالانتا وسيتحدد صاحب المركز الثاني نهائيا في المرحلة الاخيرة الاحد المقبل عندما يلتقي الفريقان وجها لوجه في برغامو علما بان التعادل يكفي انترميلان.
في المباراة الاولى، خاض نابولي المباراة من دون مهاجمه البلجيكي دريس مرتنز افضل هداف في تاريخه بداعي الايقاف.
وبعد ان فشل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو افضل هداف في صفوف انترميلان هذا الموسم (23 هدفا) في استغلال خطأ دفاعيا، نجح دانيلو دامبروزيو في افتتاح التسجيل بتسديدة زاحفة من حدود نقطة الجزاء من افتتاح التسجيل (11).
واطلق المهاجم البولندي بيوتر زيلينسكي تسديدة قوية من 25 مترا تصدى لها الحارس سمير هاندانوفيتش (24). ثم سدد لورنزو انيسينني كرة بالقرب من القائم الايمن (34).
وضغطت كتيبة المدرب جينارو غاتوزو على منطقة انترميلان في مطلع الشوط الثاني املا في ادراك التعادل لكنها اصطدمت بصلابة دفاع انترميلان الافضل في الدوري الايطالي هذا الموسم.
وقام مدرب انترميلان انطونيو كونتي الذي حصل على بطاقة صفراء من حكم المباراة لاحتجاجاته المتكررة على قراراته، باجراء تغيير هجومي فاخرج التشيلي الكسيس سانشيز واشرك بدلا منه الارجنتيني لاوتارو مارتينيز التذي تراجع مستواه في الاونة الاخيرة.
وسرعان ما اضاف مارتينيز الهدف الثاني اثر تسديدة قوية من 25 مترا (74) رافعا رصيده الى 14 هدفا هذا الموسم.
وكان انترميلان عاد من ملعب ساو باولو بالفوز على نابولي 3-1 ذهابا.
AFP