دوري أبطال أوروبا : ايليسيتش يقضي على آمال خفافيش فالنسيا ويعبر بأتالانتا لربع النهائي

2020-03-10 | دوري أبطال أوروبا
ايليسيتش يقضي على آمال خفافيش فالنسيا ويعبر بأتالانتا لربع النهائي مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

متابعة أحلى جول 

بات فريق اتالانتا الإيطالي أول لمتأهلين لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما جدد الفوز على فريق فالنسيا الإسباني، بأربعة أهداف لثلاثة (8-4 بمجموع المبارتين)، في مباراة الإياب لدور ثمن النهائي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب المستايا.

ورغم الأداء الجيد الذي ظهر عليه فريق "الخفافيش" وتقدمه بالنتيجة في معظم فترات اللقاء، إلا أن السلوفيني جوسيب ايليستش كانت له الكلمة الفصل ورأي آخر، حيث سجل أربعة أهداف لفريقه (سوبر هاتريك) ليقوده لفوز كبير وتأهل تاريخي لدور الثمانية من المسابقة الأوروبية العريقة.

وهي المرة الأولى في تاريخ الفريق الإيطالي التي يتأهل فيها لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ليفجر مفاجأة قوية بوصوله لهذا الدور، خاصة وأنه قدم بداية سيئة في دور المجموعات وخسر مبارياته الثلاثة الأولى ليعود بعدها ويقدم مستوى كبيرا مكنه من كتابة تاريخ جديد.

وافتتح ايليستش التسجيل لاتالانتا مبكرا من ركلة جزاء (3)، وعادل كيفن غاميرو (نجم فالنسيا في اللقاء) في الدقيقة 21، ثم عاد ايليستش وتقدم للضيوف من ركلة جزاء ثانية (43) قبل أن يعود غاميرو ويتعادل للخفافيش (51)، ثم تقدم فران تورس لصاحب الأرض بالهدف الثالث (67)، وعاد بعدها ايليستش وسجل هدف التعادل (71)، قبل أن يسجل هدف التقدم (82).

وكان اتالانتا فاز في ملعبه في لقاء الذهاب بأربعة أهداف لواحد.