دوري أبطال أوروبا : باريس سان جرمان يحطم أحلام لايبزيغ ويصل لنهائي دوري الأبطال

2020-08-19 | دوري أبطال أوروبا
باريس سان جرمان يحطم أحلام لايبزيغ ويصل لنهائي دوري الأبطال مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
تأهل باريس سان جرمان  إلى نهائي دوري أبطال أوروبا  بعد التغلب على نظيره لايبزيغ بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب دا لوز بالعاصمة البرتغالية لشبونة بنصف النهائي.
وعلى عكس المتوقع كان بي آس جي هو الطرف المهيمن بدون منافسة على مجريات المباراة بصورة مطلقة، فلم يظهر فيه لايبزيغ سوى في لقطات معدودة ولم يكن بالندية المطلوبة.
ضغط باريس القوي وهجماته المتتالية أدت إلى هدف المقدمة في الدقيقة 13 عبر ماركينيوس من رأسية مميزة، ثم عزز آنخيل دي ماريا من تقدم فريقه بهدف ثانٍ في الدقيقة 42.
 خوان بيرنات قضى على آمال كتيبة يوليان ناجلسمان في العودة بهدف ثالث في الدقيقة 56، ليصل باريس أخيرًا إلى النهائي بعد سنوات من القتال لإدراك هذه الغاية وكانت أفضل نتيجة هي الوصول للدور ربع النهائي.
وشارك نيمار في المباراة وكذلك كيليان مبابي، الأول واصل هوايته المفضلة بإهدار الفرص السهلة وتلقى انتقادات لاذعة من المتابعين على ما سُميّ بنوع من أنواع الاستهتار.
يذكر أن باريس سان جيرمان قد تصدر مجموعته التي ضمت ريال مدريد، ثم تخطى بوروسيا دورتموند في دور الـ16، قبل المرور من أتالانتا في اللحظات الأخيرة الأسبوع الماضي في ربع النهائي.