دوري أبطال أوروبا : باريس يقتنص صدارة المجموعة الأولى ويتأهل رفقة الريال

2019-11-27 | دوري أبطال أوروبا
باريس يقتنص صدارة المجموعة الأولى ويتأهل رفقة الريال مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

اقتنص باريس سان جيرمان الفرنسي التعادل من أرض مضيفه ريال مدريد الإسباني 2-2 يوم في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى ضمن دوري أبطال أوروبا، ليتأهل كمتصدر للمجموعة.

وسجّل ريال مدريد أولاً عبر الفرنسي كريم بنزيمة الذي تابع كرة مرتدة من القائم (17)، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف رغم الكم الهائل من الفرص وخاصة لأصحاب الأرض.

وتابع ريال مدريد أفضليته في الشوط الثاني، وتمكن بنزيمة من تسجيل الهدف الثاني (79)، لكن باريس سان جيرمان انتفض، وقلص الفارق عبر كيليان مبابي (81)، قبل أن يسجل البديل الإسباني بابلو سارابيا التعادل (83).

وضمن باريس سان جيرمان صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، وتأهل رفقة ريال مدريد كوصيف والذي صار رصيده (8 نقاط)، مستفيدا من تعادل كلوب بروج البلجيكي مع مضيفه غلطة سراي التركي 1-1 في اسطنبول في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

وكان غلطة سراي في طريقه إلى تحقيق فوزه الأول في الدور الأول وانتزاع المركز الثالث من ضيفه عندما تقدم بهدف آدم بويوك منذ الدقيقة 11، لكن السنغالي كريبان دياتا سجل هدف التعادل للضيوف (90+2).

وحافظ كلوب بروج على المركز الثالث الذي يضمن لصاحبه استكمال المشوار القاري في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، برصيد 3 نقاط.