الدوري الإسباني : بالصور: هازار يسجل أول أهدافه والريال بصعوبة يوقف إنطلاقة غرناطة الصاروخية

2019-10-05 | الدوري الإسباني
بالصور: هازار يسجل أول أهدافه والريال بصعوبة يوقف إنطلاقة غرناطة الصاروخية مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

قال مدرب الميرنجي زين الدين زيدان بعد فوز فريقه على ضيفه ووصيفه في الليغا بنتيجة 4-2 "نحتاج الى ادين يلعب بهذه الطريقة ويسجل. كان سعيدا في غرف الملابس. نحن سعداء لأجله ولتسجيله. آمل ان يكون الاول بين (أهداف) كثيرة".

وسجل البلجيكي هازار هدفه الأول مع ريال مدريد بعد طول انتظار، وقاده إلى فرملة الانطلاقة الصاروخية لضيفه غرناطة بفوز صعب لحساب المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.

طالب هازار جماهير ريال بـ “الانتظار قليلا" لان "الاهداف ستأتي" وكان له ما أراد، وضع الفرنسي كريم بنزيمة ريال في المقدمة باكرا في الدقيقة الثانية أمام سبعين ألف متفرج في ملعب سانتياغو برنابيو، قبل ان يفتتح هازار عداده هذا الموسم.

وتحث كارفاخال بعد هذا الفوز الصعب "لا يمكن ان نعاني هكذا. يجب ان نصحح هذا الجانب من اللعب. يجب ان نكون حاسمين. أنا سعيد جدا لأجل هازار، يستحق هذا الهدف ويتأقلم جيدا".

تقدم ريال بثلاثية نظيفة بتسديدة ولا أروع من البديل الكرواتي لوكا مودريتش، لكن غرناطة خطف هدفين سريعين في آخر ثلث ساعة أعاد بهما الحماس الى المباراة، قبل ان يقتل الكولومبي خاميس رودريغيز آماله بتوقيع الهدف الرابع مع الانفاس الاخيرة للمباراة.

وقال مدرب ريال الفرنسي زين الدين زيدان "أردنا الحفاظ على شباكنا نظيفة لكن أحيانا يضعك الخصم تحت الضغط. لم نستسلم وعرفنا انه في أي وقت قد نسجل الرابع".

المصدر: فرانس فوتبول