الدوري الإسباني : برشلونة للاحتفال باللقب بين جمهوره قبل استضافة ليفربول

2019-04-26 | الدوري الإسباني
برشلونة للاحتفال باللقب بين جمهوره قبل استضافة ليفربول مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

سيكون برشلونة أمام فرصة ذهبية للتحضر بأفضل طريقة لما ينتظره الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ضيفه ليفربول الإنجليزي، من خلال الاحتفال بلقب الدوري الإسباني بين جماهيره في حال فوزه السبت على ضيفه ليفانتي في المرحلة الخامسة والثلاثين.

وسينال برشلونة فرصتين السبت لحسم اللقب، الأولى عندما يلتقي أتلتيكو بعد الظهر مع ضيفه بلد الوليد، والثانية عندما يستضيف ليفانتي.

ورغم أن تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني أصبح أمرا روتينيا في العقد الأخير، لكنها ستكون المرة الأولى التي يحسم فيها اللقب بين جماهيره منذ موسم 2009-2010.

وبعد أن حسم برشلونة وأتلتيكو البطاقتين الأوليين الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ووجود ريال مدريد في المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه قبل مباراته الأحد ضد رايو فايكانو متذيل الترتيب، يدخل التنافس على البطاقة الرابعة الأخيرة في صراع شرس بين أربعة فريق هي خيتافي وإشبيلية (كلاهما 55 نقطة) وفالنسيا (52) واتلتيك بلباو (49).

ويحل خيتافي الأحد ضيفا على ريال سوسييداد الحادي عشر، فيما يلعب فالنسيا في اليوم ذاته مع ضيفه ايبار الثالث عشر، واشبيلية الأحد أيضا مع مضيفه الكاتالوني جيرونا الثامن عشر.

أما بلباو، فيفتتح المرحلة السبت بلقاء ضيفه ديبورتيفو الأفيس الثامن.

أ.ف.ب