الرياضة الفلسطينية : بلاطة بطل الشتاء

2019-01-16 | الرياضة الفلسطينية
بلاطة بطل الشتاء مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

حرم نادي ترجي واد النيص، ضيفه شباب الخليل، من إحراز لقب بطل الشتاء، عندما تغلب عليه، اليوم السبت، 1-0، في ختام الجولة الحادية عشرة من دوري القدس للمحترفين بالضفة الغربية.

وقدّم واد النيص الصدارة على طبق من ذهب لفريق بلاطة الذي فاز بدوره على مركز طولكرم 2-0، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، ويتفوق على شباب الخليل بفارق الأهداف.

ولعب نادي شباب الخليل مباراته أمام ترجي واد النيص بخيارين، إما الفوز أو التعادل لتأمين الصدارة، لكن واد النيص فعلها كعادته، ونجح في آخر ربع ساعة في إحراز هدف الفوز عبر المخضرم أشرف نعمان.

هذا الفوز أعاد واد النيص للمركز الرابع برصيد 19 نقطة، بينما توقف رصيد شباب الخليل عند 23 نقطة، وتراجع للمركز الثاني بفارق الأهداف عن مركز بلاطة.

هدية مقبولة

واستقبل بلاطة هدية واد النيص على أفضل ما يكون، وتمكن بدوره من تحقيق الفوز على ضيفه متذيل الترتيب مركز طولكرم 2-0، على ستاد نابلس.

 


ويدين الفريق بالفضل لهدافه وهداف الدوري خالد سالم الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 22، بالهدف الثاني عشر له في المسابقة.

بينما عزز عمر أردنية تفوق بلاطة بالهدف الثاني في الشوط الثاني، ليقفز الفريق للصدارة بفارق الأهداف عن شباب الخليل، بينما ظل طولكرم كما هو في قاع الدوري برصيد 4 نقاط.

وقلص هلال القدس الفارق مع بلاطة وشباب الخليل إلى نقطة واحدة، بعدما حسم لقاء الديربي أمام الجار جبل المكبر لصالحه 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد فيصل الحسيني.

وتمكن الدولي عدي الدباغ من تسجيل هدفي فريقه، ليرفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد جبل المكبر عند 13 نقطة.

وخطف أهلي الخليل الفوز من مضيفه ثقافي طولكرم، بهدف اللاعب حمادة مراعبة، ليتقدم الفريق للمركز الخامس برصيد 18 نقطة، فيما توقف رصيد الثقافي عند 13 نقطة في المركز الثامن.


الأوسمة