الدوري الإسباني : بيتيس يطيح بالريال ويهدي الصدارة لبرشلونة

2020-03-09 | الدوري الإسباني
بيتيس يطيح بالريال ويهدي الصدارة لبرشلونة مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

استضاف نادي  ريال بيتيس، نادي ريال مدريد في ختام الجولة ال27، من الليغا الإسبانية، ونجح بيتيس من إطاحة الهزيمة الثالثة بالريال 2-1، واهداء الصدارة لبرشلونة.

الشوط الأول.

شهدت الدقائق الأولى محاولات اختراق خطوط دفاع ريال مدريد، وتحركات خطيرة من قبل المهاجم المغربي نبيل فقير، لضرب خط دفاع الريال، في الدقيقة ال25 تحصل المغربي نبيل فقير، على ركلة حرة بعد تدخل عنيف من كاسميرو وتحصله على البطاقة الصفراء، وشكلت الركلة فرصة خطيرة بعد توزيعها داخل منطقة الجزاء، ليسددها مدافع بيتيس بارترا، اعتلت مرمى الحارس البلجيكي كورتوا بقليل.

واستمرت محاولات الفريق الأندلسي، بمحاولة خطيرة من قبل نبيل فقير بتسديدة صاروخية، (35) كان لها الحارس البلجيكي كورتوا بالمرصاد.

ونجح سيدني دا سيلفا من هز شباك الريال بتسديدة قوية بعد تمريرة حاسمة من فقير (40) معلنا تقدم بيتيس بالهدف الأول بالمباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الريال، بعد تدخل خشن على الظهير البرازيلي مارسيلو، (47) سددها كريم بنزيمة معلنا هدف التعادل للريال.

الشوط الثاني.

شهدت بداية الشوط الثاني، محاولات من بيتيس، للوصول الى مرمى الريال،  استطاع بيتيس اختراق دفاع الريال من هجمة مرتدة، شكلت خطورة على مرمى الريال، بعد اهدار فرصة خطيرة انفرد فيها خواكين، في مرمى خالي من البلجيكي كورتوا.

اجرى مدرب الريال الفرنسي، زين الدين زيدان تبديله الأول 59، بدخول الفرنسي ميندي، بدلاً الظهير البرازيلي مارسيلو.

واجرى بيتيس اتبديل له بدخول كرستيان تيلو وخروج خواكين

اهدر الريال فرصة التقدم بالمباراة، بعد تسديدة صاروخية، من خاج منطقة الجزاء من الكرواتي لوكا مودريتش، 70 ارتدت من حارس المرمى، تابعها البرازيلي فنيسيوس جونيور، لترتطم بالقائم.

ولم تنتهي محاولات بيتيس بالمباراة، بعد هجمة مرتدة، 75 بتمريرة من فقير الى كوادردو كادت ان تسكن شباك الريال

ادخل زيدان لاعب وسط الريال المتألق فالفيردي بدلا من الكرواتي مودريتش 80.

ونجح لاعب برشلونة السابق، كرستيان تيلو، من هز شباك الريال، معلنا تقدم بيتيس، بعد تمريرة على طبق من ذهب من قبل كوادردو82.

وحاول الريال عدة محاولات في الوصول الى مرمى بيتيس لإدراك التعادل لكن دفاع المستضيف والحارس روبلز كانوا بالمرصاد.