الدوري الفرنسي : داني ألفيش يعود لبلاده عبر ساو باولو

2019-08-04 | الدوري الفرنسي
داني ألفيش يعود لبلاده عبر ساو باولو مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

تعاقد المدافع المخضرم داني ألفيش 36 عاما لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي سابقاً مع نادي ساو باولو البرازيلي لكرة القدم الخميس، حتى كانون الأول/ديسمبر 2022، حسب ما اعلنه النادي على موقعه الرئيسي.

وقال ألفيش في شريط فيديو نشره ناديه الجديد على حسابه في تويتر "نحن في عام 2019، كان بإمكاني اختيار أي مكان لألعب فيه، لكنني اخترت العودة إلى البرازيل، من أجل بلدي، شعبي، ونادي قلبي".

من جهته، قال رئيس ساو باولو كارلوس أوغوستو دي باروش إي سيلفا على الموقع ذاته "في أحد الأيام قلت أن لدانيال أنه سيأتي للعب في ساو باولو، ناديه المفضل. اليوم أشعر بسعادة وفخر كبيرين بالوفاء بهذا الوعد".

وكان داني ألفيش حرا منذ نهاية عقده مع فريق باريس سان جرمان الفرنسي في حزيران/يونيو الماضي. وكان أعلن نفسه رحيله عن النادي الفرنسي حيث كان يلعب إلى جانب صديقه ومواطنه نيمار لمدة عامين.

وقاد ألفيش منتخب بلاده الشهر الماضي إلى إحراز لقب كأس أميركا الجنوبية "كوبا أميركا" حيث اختير أفضل لاعب في البطولة التي استضافتها بلاده.

وخاض ألفيش بطولات مع أندية اشبيلية وبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جرمان، وحقق عددة بطولات اوروبية (اسبانيا وايطاليا وفرنسا)، كما حقق مع النادي الكاتالوني ثلاثة القاب في دوري ابطال اوروبا.

ويحتل نادي ساو باولو حاليا المركز الخامس في بطولة البرازيل بعد 12 مرحلة. ويشرف على تدريب الفريق كوكا ويضم في صفوفه مهاجم ميلان الإيطالي السابق ألكسندر باتو