الدوري الإسباني : راؤول غونزاليس يعود حيث بدأ

2019-06-21 | الدوري الإسباني
راؤول غونزاليس يعود حيث بدأ مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

عاد راوول غونزاليس الى حيث كانت بدايته الاحترافية، بعد تعيينه مدربا لفريق "كاستيا" الفريق الرديف لريال مدريد، وذلك بعد عمله كمدرب مع فريقي أكاديمية النادي ودون 18 عاما.

وفي بيان للمرينجيه وصف راوول بـ "الأسطورة"، حيث جاء في البيان "راوول سيقود فريق كاستيا الموسم القادم. راوول الذي كان مدربا لـ كاديتي بي وخوفينيل ب، سيبدأ مرحلة احترافية جديدة في ريال مدريد".

ومع نفس الفريق (كاستيا) بدأ راوول (41 عاما) مسيرته الاحترافية عام 1994 ليصبح بعد ذلك أحد أساطير نادي ريال مدريد وأكثر اللاعبين الذين دافعوا عن ألوانه (741 في جميع المسابقات و550 في الدوري)، وكان أكثرهم تسجيلا للأهداف (323 بينها 228 في الدوري) قبل أن يتنازل عن الرقم القياسي لنجم يوفنتوس الإيطالي الحالي كريستيانو رونالدو (450 بينها 311 في الدوري).

وقضى راؤول مسيرته الطويلة مع النادي الملكي ومن ثم انتقل عام 2010 الى شالكه الألماني، وبعد عامين في الأخير انتقل عام 2012 الى السد القطري واختتم مسيرته موسم 2014-2015 مع نيويورك كوزموس الأميركي.

 توج راوول بلقب الدوري الإسباني 6 مرات، ودوري أبطال أوروبا (التشامبيونزليغ) ثلاث مرات.

وأمام غونزاليس اختبار هو الصعود بالفريق الرديف الى الدرجة الثانية بعد أن أنهى الفريق "كاستيا" الموسم في المركز الرابع في دوري الدرجة الثالثة، لكنه فوت فرصة الصعود بالخسارة أمام كارتاخينا في الملحق الفاصل.

أحلى جول