الدوري الإنجليزي : رغم خسارة التشلسي لامبارد متفاءل للموسم الجديد

2019-08-15 | الدوري الإنجليزي
رغم خسارة التشلسي لامبارد متفاءل للموسم الجديد مشاهدة الصورة

عقب خسارة نادي تشلسي الانكليزي امام نظيره ليفربول في كأس السوبر الأوروبية بركلات الترجيح (5-4) بعد التعادل الايجابي (2-2) في اسطبول الاربعاء، ابدى لاعب الوسط المدرب فرانك لامبارد تفاؤله بشأن الموسم القادم واستعداده للمواجهات القادمة.

وقال اسطورة تشلسي "اعتقد انه بامكاننا أن نكون افضل، وهناك بعض المجالات حيث أريد ان نتطور من ناحية كيف نلعب بتدرج، ولكني سعيد من الاداء".

وتابع "كانت خسارة المباراة مخيبة للآمال، ولكن في حال عكس اداؤنا (امام ليفربول) كيف سيكون موسم تشلسي، فستكون الامور جيدة".

واضاف "من الواضح اننا قدمنا اداء رفيع المستوى في مواجهة فريق يتم بناؤه منذ ست سنوات. اما انا فمدرب جديد لم يمضِ على تواجدي على دكة الاحتياط سوى ستة اسابيع".

وكان تشلسي افتتح التسجيل بواسطة مهاجمه الفرنسي اوليفييه جيرو (36) قبل ان يدرك ليفربول التعادل مطلع الشوط الثاني بواسطة السنغالي ساديو ماني، ثم اضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني لليفربول (95)، ليعادل فريق "البلوز" بواسطة الإيطالي جورجينيو (101 من ركلة جزاء).

ثم لجأ الفريقان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لليفربول بعد ان كان تامي أبراهام اللاعب الوحيد من الطرفين يهدر ركلته، بعدما نجح حارس ليفربول الاسباني أدريان في صد كرته.

فرانس برس