الدوري الإيطالي : روما يفوز على ميلان ويصعد للمركز الخامس واتلانتا يفترس أودينيزي

2019-10-28 | الدوري الإيطالي
روما يفوز على ميلان ويصعد للمركز الخامس واتلانتا يفترس أودينيزي مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

صعد روما الى المركز الخامس بفوزه على ميلان الجريح 2-1 على الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية، اليوم الأحد ضمن مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم روما بواسطة مهاجمه البوسني ادين دجيكو (38)، وأدرك الفرنسي ثيو هرنانديز التعادل لميلان مطلع الشوط الثاني (55)، بيد ان الكلمة الاخيرة كانت لنجم روما الصاعد نيكولو تسانيولو بعدها باربع دقائق.

وتراجع ميلان الى المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

ودك اتالانتا شباك ضيفه أودينيزي بسبعة أهداف، وقلص الفارق عن يوفنتوس المتصدر وانتر ميلان الوصيف بعد تعادل الأخيرين مع ليتشي وبارما السبت.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر ميلان وثلاث نقاط عن يوفنتوس.

وقدم لاعبو المدرب جان بييرو غاسبيريني عرضا هجوميا رائعا، فرض فيه المهاجم الكولومبي لويس موريال نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية في الدقائق 35 من ركلة جزاء و47 و75 من ركلة جزاء ايضا، في حين اضاف السلوفيني جوزيب ايليسيتش هدفين (21 و43) والكرواتي باسليتش (52) والايفواري أمد تراوري (83) الهدفين الاخرين. اما اودينيزي فسجل هدفه الوحيد ستيفانو اوكاكا (11).

وكانت نقطة التحول في المباراة طرد لاعب اودينيزي نيكولاس اوبوكو في الدقيقة 32 عندما كانت النتيجة تشير الى تعادل الفريقين 1-1 قبل ان ينهار الضيوف وتتلقى شباكهم ستة اهداف اضافية.