الدوري الإسباني : ريال مدريد يحسم مواجهة الكلاسيكو بثنائية ليستعيد الصدارة من برشلونة

2020-03-02 | الدوري الإسباني
ريال مدريد يحسم مواجهة الكلاسيكو بثنائية ليستعيد الصدارة من برشلونة مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

نجح  ريال مدريد ، في حسم كلاسيكو الدوري الإسباني لصالحه، على حساب برشلونة بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة الـ 26 من الليجا.

في الدقيقة السابعة، جاءت التسديدة الأولى من لاعبي ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما، الذي استغل إبعاد جيرارد بيكيه الكرة بشكل خاطئ وسدد على مرمى الضيوف ولكن كرته تمر اعلى العارضة.

واستمرت هجمات ريال مدريد، وفي الدقيقة 59 كاد إيسكو أن يسجل الهدف الأول، بعد عرضية من الجانب الأيمن قابلها برأسية أبعدها بيكيه من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 62 وصلت كرة عرضية من كارفاخال إلى كريم بنزيما، على داخل منطقة الجزاء، سددها المهاجم الفرنسي بقوة ولكن مرت فوق المرمى.

هجمات ريال مدريد، أسفرت عن الهدف الأول في الدقيقة 70 عن طريق فينسيوس جونيور، بعد توغل من الجانب الأيسر وتسديدة قوية ارتطمت في بيكيه وسكنت شباك تير شتيجن.

وبعد هدف اليوم، أصبح فينسيوس، أصغر لاعب في القرن الـ 21 يسجل في الكلاسيكو بعمر 19 عاماً و233 يوماً، ليكسر رقم ميسي في 2007 عندما كان عمره 19 عاماً و259 يوماً.

وأطلق البديل ماريانو، رصاصة الرحمة على قلوب مشجعي برشلونة، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد ثواني من دخوله بإضافة الهدف الثاني الذي توغل من الجانب الأيمن إلى داخل منقطة الجزاء، وسدد تسديدة قوية سكنت شباك تير شتيجن.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 56 في صدارة ترتيب الليغا ، وبفارق نقطة وحيدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.