الدوري الإيطالي : ساري من مقر نادي يوفنتوس: تدريب الفريق تتويج لمسيرتي

2019-06-20 | الدوري الإيطالي
ساري من مقر نادي يوفنتوس: تدريب الفريق تتويج لمسيرتي مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

اعتبر مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماوريتسيو ساري، بأن تدريب فريق "السيدة العجوز" يعتبر "تتويجا لمسيرة طويلة لي" في الملاعب على مدى 30 عاما.

جاء ذلك، خلال تقديمه لوسائل الإعلام في مقر نادي يوفنتوس.

ويعتبر يوفنتوس الفريق الــ20 الذي يشرف ساري على تدريبه منذ بدء مسيرته مدربا لنادي "ستيا" الذي كان يلعب في دوري الدرجة الثامنة الإيطالية عام 1990.

وقال ساري في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، "عرض يوفنتوس، النادي الذي يعتبر النادي الأهم في إيطاليا، هو تتويج لمسيرة طويلة جدا لي في التدريب بينها 80 في المئة كانت صعبة للغاية".

وارتدى ساري مدرب نابولي السابق، خلافا لعادته بدلة رسمية وربطة عنق، وسئل ما اذا كان سيعتمد أسلوب يوفنتوس، فأجاب "لا ادري ما هو أسلوب يوفنتوس. بدلة وربطة عنق أو لباس رياضي؟ يتعين علي التحدث الى النادي".

وأكد بانه يتطلع للعمل مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقوله "لقد أشرفت على تدريب لاعبين أقوياء، لكن تدريبه سيكون خطوة الى الامام بالنسبة الي. أود مساعدته على تحطيم المزيد من الأرقام القياسية".

وعن تطلعاته مع يوفنتوس، قال "على الصعيد الأوروبي لدينا هذا الحلم المتمثل بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، يتعين علينا السعي الى ذلك بتصميم كبير، لكن لا شك بأننا سنواجه صعوبات لا سيما بان 8 أو 9 فرق اخرى تستطيع الظفر بهذه المسابقة".

أ.ف.ب