الواعد رودريغو يسجل هاتريك في ظهوره الأوروبي الأول

دوري أبطال أوروبا : سان جيرمان إلى ثمن النهائي وريال يعزز حظوظه

2019-11-07 | دوري أبطال أوروبا
سان جيرمان إلى ثمن النهائي وريال يعزز حظوظه مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

حجز باريس سان جرمان الفرنسي بطاقته لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه الرابع على التوالي على حساب ضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-صفر، فيما خطا ريال مدريد الإسباني خطوة كبيرة للحاق به بسحقه ضيفه غلطة سراي التركي 6-صفر، في مباراة شهدت تسجيل فتاه الواعد ردودريغو هاتريك في ظهوره الأوروبي الأول.

في المباراة الأولى، تابع المهاجم الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، المعار من إنتر ميلان الإيطالي، تألقه مع نادي العاصمة وسجل له هدف الفوز (21).

وفضل مدرب سان جرمان الألماني توماس توخل مرة أخرى إشراك إيكاردي أساسيا على حساب الهداف التاريخي للنادي الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني، فكان الأرجنتيني عند حسن ظن مدربه وسجل له هدف الفوز.

وهو الهدف الثامن لإيكاردي في المباريات السبع الأخيرة.

وحصل كلوب بروج على ركلة جزاء في الدقيقة 76 أهدرها السنغالي مباي دياني.

ويلتقي ريال مدريد وضيفه سان جرمان في قمة نارية في الجولة الخامسة في 26 الحالي حيث يسعى النادي الملكي حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة (13) إلى الثأر لسقوطه المذل بثلاثية نظيفة في باريس في الجولة الأولى، وحجز بطاقته إلى الدور المقبل.

وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد، فرض المهاجم البرازيلي الواعد رودريغو نفسه نجما للمباراة بتسجيله هاتريك في الدقائق 4 و7 و90+2.

وبات رودريغو ثاني أصغر لاعب في تاريخ المسابقة يسجل هاتريك بعد نجم النادي الملكي السابق راوول غونزليز (18 عاما و113 يوما) في مرمى فيرنفاروش المجري في تشرين الأول/أكتوبر 1995.

ولم يتوقف تألق رودريغو الذي بات في سن الثامنة عشرة و301 يوما أصغر لاعب برازيلي يهز الشباك في تاريخ المسابقة القارية العريقة، على التسجيل في المباراة الثانية له في المسابقة، بل صنع الهدف الرابع الذي سجله الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيمة (45)، فيما تكفل القائد سيرجيو راموس بتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء (14).

وعزز بنزيمة تقدم النادي الملكي في الشوط الثاني بتسجيله هدفه الشخصي الثاني (81).