سياسة الاستخدام : سياسة الاستخدام

2019-02-20 | سياسة الاستخدام
سياسة الاستخدام مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

الأحكام والشروط

 

1. المقدمة

1.1 يرجى قراءة الأحكام والشروط العامة للاستخدام ("الشروط العامة") بحذر، حيث أن الوصول إلى، و/أو استخدام، و/أو التسجيل في الموقع (www.ahlagoal.com ) ("الصفحة" و/أو "الموقع") والمشاركة في أي مسابقات تكون خاضعة للشروط العامة التالية والتي يعتبر الاتفاق الوحيد النافذ بيننا والتي تحكم علاقتنا معك. تنطبق هذه الأحكام العامة على جميع مستخدمي الصفحة/التطبيق، ويشمل ذلك، ولا يقتصر على، المتصفحين، الموردين، الزبائن، التجار، و/أو المساهمين في المحتوى. إذا كان لديك أي استفسارات، يرجى التراجع عن استخدام/الوصول إلى الموقع/التطبيق، وقم بالاتصال بقسم خدمة الزبائن المبين على موقعنا.

1.2 عند دخولك إلى الموقع/التطبيق، هذه المرة وكل مرة أخرى، يتم اعتبارك موافقاً على الأحكام العامة الخاصة باستخدام هذا الموقع/التطبيق، والخاصة بالخدمات المقدمة من خلال الموقع/التطبيق، أو تلك المقدمة من قبل الآخرين هنا.

1.3 أي إشارة إلى "نحن"، "أنفسنا"، "الخاص بنا، أو أي إشارة ذات صلة، تعتبر إشارة إلى (Ahla Goal)، وأي من الشركات التابعة لها، والشركاء التجاريين، والشركات الفرعية.

1.4 تكون أي ميزات أو أدوات يتم إضافتها إلى الموقع/التطبيق الحالي خاضعة للأحكام العامة. يمكنك الاطلاع على أحدث نسخة من الأحكام العامة في أي وقت من خلال زيارة هذه الصفحة. ونحن نحتفظ بحقنا في اجراء اي تحديث / تعديل /، تغيير في هذه الأحكام العامة من وقت لآخر، وذلك من خلال نشر التحديثات / التعديلات و/أو التغييرات على موقعنا الإلكتروني. ويقع على عاتقك أنت تفقد هذه الصفحة بشكل دوري للتأكد من وجود اي   تغييرات /تعديلات. حيث يعتبر استمرارك في استخدام الموقع أو الوصول إليه بعد نشر أي تعديلات /تغييرات موافقة منك على التعديلات / التغييرات.  

1.5 عند قيامك بالتسجيل كعضو في الموقع/التطبيق، أو استخدامك الموقع/التطبيق بأي طريقة، تكون موافقاً على هذه الأحكام العامة، وبالتالي تعتبر اتفاقية ملزمة بينك وبيننا. على انه وفي حال كنت غير راغباً في أن تكون ملزماً بهذا الاتفاق لا تقم باستخدام الموقع/التطبيق.

 

2. الوصول الى الموقع/التطبيق

2.1 يمكن لمستخدم الموقع/التطبيق؛ بما في ذلك أي استخدام من قبل أي شخص/كيان قانوني أو نيابة عن أي مستخدم استخدام الموقع/التطبيق لأغراضه/أغراضها فقط. أي إشارة إلى ("أنت"، "المستخدم"، "الخاص بك"، "نفسك") تشمل أي شخص/أشخاص يصلون أو يستخدمون الموقع/التطبيق باستخدام جهازك، أو حسابك، و/أو اتصال الإنترنت الخاص بك.

2.2 لا يحق لك استخدام الموقع/التطبيق لأغراض تجارية بطريقة مخالفة للأحكام العامة هذه، بما في ذلك للإعلان عن أو الترويج لأي منتجات، خدمات، أو فرص بخلاف الأمور المسموحة في هذه الأحكام العامة، كما لا يحق لك استخدام الموقع/التطبيق لحث زائرين أو مستخدمين آخرين على أن يصبحوا أعضاءَ في أي مواقع/خدمات اخرى، أو أن يقوموا بالتسجيل في أي خدمة تجارية مزودة عبر الإنترنت أو من قبل أي مؤسسة أخرى، باستثناء العمليات العادية الخاصة بنشر، الرد على، التفاوض، أو عرض الأفكار (بما في ذلك العروض المفتوحة) المتعلقة بالمشاريع. إضافة إلى ذلك، لا يحق لك استخدام البرنامج/الموقع/التطبيق من أجل تحميل، نشر، إرسال عبر البريد الإلكتروني، أو بأي شكل من الأشكل نقل أي معلومات غير قانونية، أو تسبب أذى، أو تشكل تهديداً، أو تعنف، أو تضايق، أو تشكل سلوكاً تعسفياً، أو تهدف إلى قذف أي شخص، أو تعنيفه، أو المعلومات الحساسة سياسياً، أو التي تحتوي على كلمات وإشارات نابية أو فاحشة، أو تلك التي تخترق خصوصية الآخرين، أو تلك التي تعتدي على حقوق الملكية الخاصة بطرف ثالث، أو تلك التي تكون محرضة على الكراهية والعنصرية والعرقية، أو غيرها من المعاني البغيضة (وفقاً لتقديرنا الخاص)؛ كما لا يمكنك استخدام الموقع/التطبيق "لمطاردة" أو مضايقة مستخدمي الموقع/التطبيق الآخرين أو موظفينا بأي طريقة أخرى؛ و/أو جمع وتخزين المعلومات الشخصية الخاصة بمستخدمين آخرين، أو محاولة جمع وحفظ مثل هذه المعلومات الخاصة عن مستخدمي الموقع/التطبيق الآخرين.

2.3 لا تتوفر جميع المسابقات والمنتجات والخدمات في جميع المناطق الجغرافية حيث سيتم تحديد النطاق الجغرافي المشمول. تكون قدرتك على الاستفادة من مسابقات ومنتجات وخدمات محددة خاضعة للقرار النهائي الذي نتخذه. كما ونملك كامل الحق في سحب أو تعديل أي أو جميع محتويات المنتجات والخدمات التي نقدمها والخدمات المقدمة من خلال الموقع/التطبيق من دون الحاجة لإرسال إشعار لك بهذا الخصوص ونحتفظ بحقنا لإيقاف أو الغاء او سحب اشتراكك في أي من المسابقات واستحقاقك لأي جائزة في الحالة التي نقرر أو نعتقد بأنك قمت بالإخلال بأي بند من بنود الشروط العامة. علما باننا لن نكون مسؤولين تجاهك في حال أصبح الموقع/التطبيق غير متاحاً لاستخدامك في أي وقت كان ولأي مدة زمنية.

2.4 تكون أنت مسؤولاً عن اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لتتمكن من الوصول إلى الموقع/التطبيق. كما يكون عليك مسؤولية   التحقق من أن جميع المستخدمين الذين يصلون إلى الموقع/التطبيق من خلال شبكة الإنترنت الخاصة بك و/أو أجهزتك على علم بالأحكام العامة.

2.5 باستخدامك للموقع/التطبيق كمستخدم مشتري، ومن دون قيامك بشراء أي من المحتوى المتاح هنا وفقاً لهذه الأحكام العامة، فإنك توافق على أنك لن تقوم باستخدام، بث أو نشر أو إعادة إنتاج، أو طباعة أي من المواد/المحتوى/البيانات/المعلومات متاحة هنا لأي غرض كان. نحن لا نقوم بتقديم أي ضمانات أو تمثيلات إضافية فيما يتعلق بأي محتوى أو معلومات كان لك وصول إليها، أو أصبحت على علم بها، من خلال وصولك أو استخدامك للموقع/التطبيق.

2.6 يوجد في المحتوى الموجود في هذا الموقع/التطبيق على مواد محمية بحقوق الطباعة والنشر، والعلامات التجارية المسجلة، وغيرها من معلومات الملكية الأخرى، والتي تشمل، ولا تقتصر على النصوص، والبرامج، والصور، والفيديوهات، والتسجيلات السمعية والبصرية، والرسومات، والموسيقى، والصوت.  وإن اختيار، وتنسيق، وترتيب، وتعزيز مثل هذا المحتوى، بالإضافة إلى المحتوى المطور من قبلنا والخاص بنا، محمية بحقوق الطباعة والنشر (وفي حال كان قابلاً للتطبيق، القوانين الأجنبية المماثلة). إن جميع العلامات التجارية، وعلامات الخدمة والشعارات، والنصوص، والمواد الخاضعة لحقوق الطباعة والنشر، والصور، والرسومات، والتصاميم، والمنتجات الظاهرة على الموقع هي ملك لنا، أو، في بعض الحالات، تكون ملكاً لطرف آخر قام بتخويلنا باستخدام هذه المواد على أن تكون جميع الحقوق محفوظة. كما ويمنع استخدام أي من العلامات التجارية، أو علامات الخدمة، أو الأسماء الظاهرة على الموقع/التطبيق، سواء تلك الخاصة بنا أو بأي طرف آخر، كعلامات فوقية على مواقع إلكترونية أخرى. أنت توافق على عدم إرهاق، أو ترخيص، أو تعديل، أو نشر، أو نسخ، أو بيع، أو تحويل، أو نقل، أو استغلال بأي طريقة أخرى، أي من المحتوى الوارد على الموقع/التطبيق، ولن تحاول القيام بذلك. أنت توافق على أنك لن تقوم بنسخ، أو إعادة توزيع، أو نشر، أو استغلال بأي طريقة أخرى، أي مواد تقوم بتحميلها/الوصول إليها من خلال الموقع/التطبيق من دون الحصول على إذن خطي مسبق من قبلنا. كما أنك توافق وتقر بأنك لن تحصل على أي حقوق ملكية عن طريق تحميل المواد من الموقع/التطبيق.

2.7 أنت تقر بأنك تعلم بان موقعنا/تطبيقنا قد لا يكون متوافقاً مع جميع أو أي من الأجهزة أو البرامج التي قد تستخدمها، وقد لا تكون المعلومات الواردة فيه دقيقة ومحدثة، كما ان المعلومات والمسابقات قد لا تكون متاحة في جميع الأوقات وهي قابلة للتغيير، كما انها قد لا تكون خالية من، الأخطاء، وقد تكون معرضة   للفيروسات، والهجمات الإلكترونية، وفايروس أحصنة طروادة أو غيرها من المكونات الضارة. لذا، يجب عليك اتخاذ الاحتياطات الخاصة بك كما هو مناسب، كما أنك تقر وتوافق على أننا لن نكون، في أي وقت وفي أية حال، مسؤولين عن أي ضرر أو خسارة مهما كانت طبيعتها، تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال موقعنا/تطبيقنا و/أو في أي طريقة متعلقة بموقعنا/تطبيقنا، أو أي من محتواه و/أو أي الخدمات التي نقدمها نحن أو تلك المقدمة من قبل الآخرين نيابة عنا.

2.8 ان دخولك الى الموقع/التطبيق، واستخدامك له واشتراكك به، كما واشتراكك بأي من المسابقات المتاحة سيكون على عاتقك ومسؤوليتك. وستكون أنت مسؤولا عن دفع أي ضرائب مفروضة على أي من الجوائز التي قد تربحها من السابقات المعلن عنها عبر الموقع /التطبيق المشار اليه ولهذا. نحتفظ بحقنا بخصم أية ضرائب مفروضة و/او قد تفرضها أي سلطة على أي جائزة، وأنك تتنازل عن أي حق للاعتراض على ذلك، سواء حاليا أو في المستقبل.  

2.9 لا يحق لك استخدام، أو التسبب في استخدام الآخرين أو السماح لهم باستخدام، الموقع/التطبيق و/أو أي من محتواها لأغراض تعتبر، بشكل مباشر أو غير مباشر، غير قانونية أو محظورة بموجب القانون و/أو الأحكام العامة هذه، أو التسبب في أداء أي فعل أو إغفال غير قانوني، أو غيرها من الأنشطة التي تنتهك، أو يحتمل أن تنتهك، أي من حقوقنا أو حقوق الآخرين.

2.10 كما أنك تقر وتوافق بأننا غير مسؤولين، بأي شكل من الأشكال، وبأي طريقة كانت، عن أي ضرر، أو خسارة، أو أذى قد تتعرض له، بشكل مباشر أو غير مباشر، نتيجة لأي مكونات ضارة قد تنتقل عبر موقعنا/تطبيقنا و/أو أي محتوى مقدم من طرف ثالث.

 

3.  الحسابات

3.1 إن الخدمة التي نقدمها على موقعنا/تطبيقنا مخصصة بكافة محتوياتها والتي منها على سبيل المثال لا الحصر الصور و/او مقاطع الفيديو و/او المسابقات و/ او المعلومات لاستخدام المستخدمين المسجلين والذين تنطبق عليهم بنود هذه الأحكام العامة ("المستخدمين"). ولهذه الغاية فانه يتوجب على المستخدم ان يقوم بإنشاء حساب خاص به من خلال ملئ وتقديم نموذج الاشتراك الموجود على موقعنا/تطبيقنا ليتمكن من الوصول إلى الموقع/التطبيق والاستفادة من خدماتنا والمشاركة في اية مسابقات يعلن عنها من خلاله وانه ومن خلال تسجيلك في الموقع/التطبيق، تعتبر أنك قد قبلت والتزمت بهذه الأحكام العامة.  علما بانه لا يجوز لك استخدام حساب وكلمة سر شخص آخر، وأننا لن نكون، بشكل مباشر أو غير مباشر، مسؤولين عن أي ضرر أو خسارة تنتج عن عدم امتثالك لهذه الالتزامات. – وكشرط لاستخدام بعض جوانب الموقع/التطبيق، سيطلب منك الاشتراك معنا واختيار كلمة سر واسم شاشة ("اسم المستخدم"). ويجب أن تقوم بتزويدنا بمعلومات اشتراك دقيقة، وكاملة، وحديثة. على انه في حال كنت كيان تجاري، أو حكومي، أو غير ربحي، فيكون للشخص الذي تم ربط عنوان بريده الإلكتروني بالحساب الصلاحية في إلزام الكيان الذي يمثله لهذه الأحكام العامة. اما في حال عدم تمكنه من القيام بما ورد سابقاً فان ذلك يعتبر خرقاً للأحكام العامة، مما قد يتسبب في الإلغاء الفوري لحسابك والغاء حقك في الحصول على أي جوائز. ولا يجوز لك اختيار أو استخدام اسم مستخدم يكون (أ) اسم شخص آخر بهدف انتحال شخصية ذلك الشخص؛ أو (ب) متعلق بأي حقوق لشخص غيرك من دون الحصول على الإذن المناسب؛ أو (ج) أن يكون مهيناً، أو مبتذلاً أو فاحش بأي شكل من الأشكال. ونحن نحتفظ بحقنا في رفض أي اسم مستخدم، دون الحاجة لإبداء الاسباب.

3.2 يجب عليك الحفاظ على سرية كلمة السر الخاصة بك، حيث أن أي إفصاح عن كلمة السر الخاصة بك يكون على مسؤوليتك الخاصة.  وتكون أنت وحدك المسؤول عن الحفاظ على سرية وأمن حسابك وكلمة السر لجميع الأنشطة ويشمل ذلك ولا يقتصر على الإهمال المتعمد أو غير المتعمد، أو أي ضرر ينشأ من فشلك في حماية كلمة السر الخاصة بك، كما أنك تتحمل وحدك مسؤولية أي خسائر ناتجة عن هذا الفشل.

3.3 من خلال التسجيل في موقعنا/تطبيقنا، تمنحنا الحق في استعمال كل معلوماتك الشخصية بأي طريقة نراها مناسبة ومشاركة هذه المعلومات مع الغير من دون تقييد. كما أنك تقر وتوافق بأننا نملك الحق في إرسال الاعلانات والمواد الترويجية الى أي وجميع تفاصيل الاتصال التي وفرتنا بها؛ سواء كانت من خلال الرسائل النصية، أو البريد الالكتروني أو البريد أو غير ذلك.

3.4 الأهلية:

      3.4.1 لا يحق لك استخدام الموقع/التطبيق إذا كنت:

         3.4.1.1  غير مؤهل لإجراء عقود ملزمة قانونياً؛ أو

         3.4.1.2 إذا كان عمرك أقل من 18 عاماً؛ أو

         3.4.1.3 إذا كنت شخص ممنوع من تلقي الخدمات وتقديمها بموجب أحكام القانون الفلسطيني أو غيره من القوانين المطبقة؛ أو

         3.4.1.4 إذا كنت موقوف عن استخدام الموقع/التطبيق.

     3.4.2 يحق لنا، ووفقاً لتقديرنا المطلق، أن نرفض تسجيل شخص أو كيان قانوني او مؤسسي كمستخدم.

3.5 لا يحق لك السماح لأي شخص آخر لاستخدام حسابك للوصول إلى الخدمات المقدمة من خلال موقعنا/تطبيقنا، وتتحمل وحدك المسؤولية الكاملة في جميع الجوانب المتعلقة بأي وصول من هذا القبيل. كما يجب عليك إبلاغنا مباشرة في حال علمت بأن هناك استخدام غير مصرح به لحسابك، والذي لن نكون مسؤولين عنه بأي شكل من الأشكال. لا يجوز لك استخدام حساب أي شخص آخر للوصول إلى الخدمات المقدمة من خلال موقعنا/تطبيقنا إلا في حال حصولك على إذن صريح لهذا الاستخدام.

3.6 تكون أنت مسؤول عن جميع الأنشطة التي تحدث في حسابك، بما في ذلك أي نشاط يقوم به المستخدمون المصرح لهم أو غير المصرح لهم. ويجب عدم السماح للآخرين باستخدام بيانات الدخول إلى حسابك ويجب عليك حماية سرية هذه البيانات. في حال كنت تستخدم حاسوباً يمكن لغيرك الوصول إليه، عليك أن تقوم بتسجيل الخروج من حسابك بعد الانتهاء من استخدام الموقع/التطبيق. في حال علمت بأن هناك استخدام غير مصرح به لحسابك، وعليك أن تقوم بتغيير كلمة السر الخاصة بك وإعلامنا بشكل فوري.

3.7 نحتفظ بحقنا لمراقبة نشاط حسابك وإيقاف أي حساب وإلغاء أي حق لك في اي جائزة، وفقا لتقديرنا المطلق، في حال وجود او الاشتباه بوجود نشاط مريب مرتبط بحسابك.

3.8 عند التسجيل في الموقع/ التطبيق للحصول على حساب لتتمكن من استخدام خدماتنا والموقع/التطبيق فإنك توافق على تقديم المعلومات المطلوبة بشكل كامل ودقيق. إضافة إلى ذلك، فإنك توافق على أنه يحق لنا حفظ أو استخدام المعلومات التي تقوم بتقديمها لنا، أو تلك المعلومات التي نحصل عليها من خلال استخدامك للموقع/التطبيق، ويشمل ذلك على سبيل المثال رقم عناوين بروتوكول الإنترنت (IP addresses)، والحالة، والعنوان، والأسماء، وأسماء العائلة، والتفاصيل البنكية، وتفاصيل بطاقات الائتمان/الخصم وغير ذلك.

3.9 يمكن في أي وقت أن نطلب معلومات ووثائق إضافية لغرض إثبات هوية المستخدم، خاصة في حالة ربح المستخدم أي مسابقة، وأنك توافق أن لنا الحق باللجوء الى أي طريقة/وسيلة نراها مناسبة لإثبات هوية المستخدم. وفي حال طلب منك تزويدنا بأي وثائق لإثبات هويتك و/أو أي معلومات أخرى قد نطلبها، فإنك توافق على تزويدنا بالمستندات و/أو المعلومات بمدة أقصاها ثلاثة (3) أيام. على انه وفي حالة عدم تزويدنا بالمعلومات المطلوبة، فنحن نحتفظ بحقنا بإلغاء جائزتك وإنك تسقط حقك بالاعتراض على ذلك والرجوع علينا بأية مطالبات بهذا الصدد.

3.10 أنت توافق بما لا رجعة فيه بأنك لن تقوم بأية عمليات على سبيل المثال بيع، أو التخلي عن حسابك أو منحه و/أو إهداءه للغير دون الحصول على إذن خطي مسبق منا.

3.11 أنت توافق وتقر بأننا نحتفظ بالحق في الكشف عن أي معلومات تقدمها لنا لأي طرف ثالث، من دون الحاجة للحصول على إذنك وموافقتك ومن دون الحاجة لإشعاركم بذلك.

3.12 يجب عليك تأكيد حساب البريد الالكتروني و/أو رقم الهاتف الذي زودته لنا عند التسجيل من خلال النقر على الرابط أو ادخال الرمز المرسل الى الحساب الالكتروني و/أو رقم الهاتف الذي زودته لنا عند التسجيل. ونحن نحفظ بحقنا باستخدام أي طرق اخرى للتحقق منها.

3.13 يمكن للمستخدمين إنشاء حساب رسمي واحد باستخدام حساب بريد الكتروني واحد و/أو رقم هاتف واحد. أي مستخدم لديه أكثر من حساب واحد يجوز تعليق جميع حساباته النشطة فورا والغاء جميع الجوائز الممنوحة لهم.  لدينا الحق لرفض أي محاولات تسجيل أخرى لذلك المستخدم بأي طريقة نراها مناسبة.

3.14 إنك توافق على انه وفي حال كان الفائز أكثر من شخص فان الجائزة المعلن عنها سيتم توزيعها بين الفائزين وقسمتها بالتساوي فيما بينهم وقد لا يكون لك الحق بالجائزة المعلن عنها كاملة.

 

4. التعليق والإنهاء

4.1 يسمح الوصول إلى الموقع/التطبيق على أساس مؤقت، ويمكننا من وقت لآخر ووفقاً لما نراه مناسباً، أن نحظر الوصول إلى بعض أقسام أو كامل الموقع/التطبيق، من دون أن نكون معرضين للمسؤولية أمامك أو أمام الآخرين. ونحتفظ بحقنا في برفض تقديم الخدمة لأي شخص، ولأي سبب، وفي أي وقت. كما يمكننا أن نقوم بإغلاق، أو حذف، أو إيقاف، أو تعطيل، أو الحد من قدرتك على الوصول إلى حسابك (أو أي قسم منه)، أو حظر أو حذف أي محتوى قمت أنت بنشره في أي وقت ومن دون سبب. من دون الحد مما ورد سابقا، يمكننا أن نقوم بإغلاق، أو تعليق، أو حذف، أو تعطيل، أو الحد من قدرتك على الوصول إلى حسابك، تعليق أو انهاء مشاركتك في أي من المنافسات و/أو الغاء حقك في أي جائزة في حال وجدنا، بناءً على تقديرنا المطلق، ما يلي: 

    4.1.1 بأنك قمت بانتهاك، أو أنك تتصرف بطريقة تخالف، أي من البنود المنصوص عليها في الأحكام العامة هذه؛

    4.1.2 أن سلوكك أو المحتوى الذي قمت بنشره قد يؤدي إلى الإضرار بسمعتنا وحسن نوايانا؛

    4.1.3 أنك قمت بانتهاك مسؤوليات قانونية (فعلية أو محتملة)، بما في ذلك انتهاك حقوق الملكية الفكرية لشخص آخر (بتعريفه الموسع)؛

    4.1.4 أنك كنت قد انخرطت، أو أنك مشارك، في نشاطات احتيال أو نشاطات غير قانونية؛

    4.1.5 أنك استخدمت، أو تستخدم، أي وسائل الكترونية من خلال برامج الحاسوب، التكنولوجيا، الأجهزة الخارجية، الروبوتات أو القرصنة على الموقع/التطبيق.

4.2 في حال قمنا بإغلاق، أو حذف، أو إيقاف، أو الحد من قدرتك على الوصول إلى حسابك أو ايقاف اشتراكك في أي من المسابقات أو الغاء حقك لأي من الجوائز لأي من الأسباب المذكورة سابقاً، فلا يحق لك أن تقوم بإعادة الاشتراك لاستخدام الموقع/التطبيق. كما وقد نقوم بحجب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وعنوان بروتوكول الإنترنت لتجنب قيامك بالتسجيل مرة أخرى. سوف تكون مسؤولاً عن تسديد جميع المبالغ، والرسوم، والتكاليف، والرسوم المستحقة لنا حتى تاريخ التعليق أو الإلغاء من دون المس بأي من حقوقنا الأخرى، وإلى الحد الذي خرقت به الأحكام العامة هذه، عليك أن تدفع لنا كافة الرسوم والخسارات المستحقة لنا (بما في ذلك ثمن الوقت الذي بذله موظفونا) ونفقات مقبولة أخرى (بما في ذلك الرسوم القانونية) المتعلقة بقيامنا بالتحقيق بمثل هذا الاختراق وتحصيل الرسوم المستحقة.

4.3 أنت تقر وتوافق على أن الأضرار التي سنتحملها نتيجة لمخالفتك للأحكام العامة ستكون جوهرية وقد تشمل (من دون الاقتصار على) الغرامات وغيرها من الرسوم الأخرى المفروضة علينا من قبل معالجي الدفعات، والمستخدمين، وأن معالجة هذه الأضرار قد تكون صعبة للغاية وغير قابلة للتطبيق بشكل مؤكد. بناءً على ذلك، فإنك توافق بشكل قطعي ولا رجعة فيه على تعويضنا عن أي أضرار ومسؤوليات (أيا كانت طبيعتها ومداها ومدى حدوثها) والتي نتكبدها نتيجة لانتهاكك لهذه الأحكام العامة.

4.4 تقر وتوافق على حقنا في ايقاف اشتراكك والغاء أي جوائز في أي وقت ومن دون سابق انذار. توافق على أنه في حال لم يتم الدخول الى حسابك لمدة تسعين 90 يوم، يحق لنا ايقاف حسابك وفقا لهذا البند.

4.5 في حال قمنا بإغلاق، أو حذف، أو إيقاف، أو تعطيل أو الحد من قدرتك على الوصول إلى حسابك أو تعليق اشتراكك أو انهاء اشتراكك في أي من المسابقات أو الغاء حقك في أي من الجوائز، فلن يكون لك أي حق في محاسبتنا بأي شكل من الأشكال فيما يتعلق بتعليق أو إلغاء حسابك.

 

5. أثر إلغاء/حذف الحساب

في حال إلغاء، أو حذف، أو إنهاء، أو تعليق، أو إيقاف حسابك أو اشتراكك لأي سبب كان، فإنك تقر وتوافق على أنه لن يتم دفع اي تعويض لك نتيجة ذلك كما اننا لن نكون مسؤولين عن إعادة أي تكاليف تكبدتها نتيجة ذلك ولن يكون لك الحق بأية   مطالبات أخرى، مهما كانت طبيعتها. إلا أن علاقتك معنا ومع الشركات التابعة لنا ستظل خاضعة لهذه الأحكام العامة، كما تُعدل من حين الى اخر. تقر وتوافق أن أي جائزة قد ربحتها خلال اشتراكك ستلغى مع حسابك ولن يكون لديك أي حق بالمطالبة بها أو أي جزء منها.

 

6. القيود على الحساب/المستخدم

6.1 عند استخدام خدماتنا والموقع/التطبيق، أنت ممنوع من ولا يمكنك: (أ) نشر محتوى أو أي بند في الفئات أو المجالات غير المناسبة على مواقعنا أو خدماتنا؛ أو (ب) انتهاك القوانين، أو حقوق أي طرف ثالث، أو سياساتنا؛ أو (ج) تحويل حساب المستخدم الخاص بك (بما في ذلك التغذية الراجعة)، واسم المستخدم أو كلمة السر لأي طرف آخر من دون الحصول على موافقتنا الخطية؛ أو (د) نشر الفايروسات، أو أي تقنيات قد تلحق الأذى بنا، أو بالموقع/التطبيق، أو مصلحة مستخدمينا وحقوق الملكية الخاصة بهم أو بأي طرف ثالث ( بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية، والخصوصيات وحقوق الإعلان الخاصة بهم) أو أي تصرف غير قانوني، أو تهديد، أو إساءة، أو تشهير، أو تعدي على خصوصية، أو بذيء، أو مهين، أو دنس، أو الذي قد يسبب مضايقات أو ضائقة أو إزعاج، أو يحرض على كراهية أي شخص؛ أو (ه) أن يقوم، ومن دون الحصول على إذن صريح ومكتوب من قبلنا، ب"نشر"، أو "إعادة نشر"، أو دمج أي جزء من الموقع/التطبيق في أي موقع آخر؛ أو (ز) محاولة تعديل، أو ترجمة، أو تكييف، أو تعديل، أو فك، أو تفكيك، أو عكس تصميم أي من البرامج المستخدمة من قبلنا أو تلك المرتبطة بالموقع/التطبيق؛ أو (ح) نسخ، أو تعديل، أو توزيع الحقوق أو المحتوى من موقعنا/تطبيقنا أو أي من حقوق النشر أو العلامات التجارية ؛ أو (ط) جمع، أو تجميع المعلومات بأي طريقة، حول المستخدمين، بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم، من دون موافقتهم؛ أو (ي) التصرف بطريقة مخادعة، بما في ذلك، إضافة إلى أمور أخرى، انتحال شخصية أي فرد آخر؛ أو (ك) مضايقة أو تتبع أي شخص آخر ؛ أو (ل) التسبب في الضرر أو استغلال القصر ؛ أو (م) توزيع محتوى أو مواد "غير مرغوب بها" أو غير قانونية ؛ أو (ن) جمع المعلومات عن الآخرين.

6.2 بالإضافة إلى المحظورات الأخرى التي تم تحديدها في الأحكام العامة، فإنه لا يحق لك استخدام الموقع/التطبيق، أو محتواه أو أي من خدماته: (أ) لأي غرض غير قانوني، أو (ب) لحث الآخرين على القيام أو المشاركة بأعمال غير قانونية؛ (ج) لمخالفة أي قوانين، أو أنظمة، أو تشريعات دولية، أو فدرالية، أو إقليمية، أو محلية؛ أو (د) للتعدي على أو مخالفة أي حقوق ملكية فكرية أو الحقوق الفكرية الخاصة بالآخرين؛ أو (هـ) لتشكيل المضايقات، أو الإساءات، أو الإهانات، أو الأذى، أو الذم، أو الافتراءات، أو الاستخفاف، أو تخويف، أو التمييز ضد أي شخص بناءً على نوعه الاجتماعي، أو ميوله الجنسي، أو ديانته، أو عرقه، أو أصله، أو عمره، أو أصله الوطني، أو إعاقته؛ أو (و) لتقديم معلومات خاطئة أو مضللة؛ أو (ز) لنشر أو نقل الفايروسات أو أي نوع آخر من الشيفرات الخبيثة التي ستتسبب أو قد تتسبب بالتأثير على  وظائف وعمل الخدمة أو أي موقع ذو صلة، أو أي موقع آخر، أو الإنترنت؛ أو (س) لجمع أو تتبع المعلومات الشخصية الخاصة بالغير؛ أو (ع) للتسبب في إزعاج، أو التصيد، أو التستر، أو الزحف، أو البتر؛ أو (ف) لأي غرض فاحش أو غير أخلاقي؛ أو (ص) للتدخل في، أو إبطال، أو التحايل على ميزات الأمان للخدمات المقدمة، أو أي موقع ذو علاقة، والمواقع الأخرى، أو الإنترنت.

6.3 نحن نحتفظ بحقنا في إنهاء استخدامك للموقع/التطبيق، أو أي موقع ذو علاقة، في حال انتهاكك لأي من الاستخدامات المحظورة.

6.4 لا يحق لك نشر عنوان بريدك الإلكتروني، أو أي معلومات اتصال أخرى، على الموقع/التطبيق، باستثناء ملئ خانة "البريد الإلكتروني" الموجودة في نموذج الاشتراك، أو بناءً على طلبنا، أو بأي شكل جائز آخر محدد على موقعنا/تطبيقنا.

 

7. الإعلان

7.1 باستثناء ما يتم الاتفاق عليه معنا كتابة، لا يحق لك نشر الإعلانات الخاصة بالمواقع الإلكترونية، أو الخدمات، أو المنتجات الخارجية على الموقع/التطبيق.

7.2 يحق لنا عرض الإعلانات والدعايات الممولة على الموقع/التطبيق. أنت تقر وتوافق على أننا لا نتحمل مسؤولية أي خسارة أو ضرر، تواجهه أنت أو الآخرين، نتيجة لوجود مثل هذه الإعلانات/الدعايات على الموقع/التطبيق أو نتيجة لتعاملاتك اللاحقة مع المعلنين. إضافة إلى ذلك، فإنك تقر وتوافق على أن المحتوى الوارد في الإعلانات والدعايات محمي بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر، والعلامات التجارية، وعلامات الخدمة، وبراءات الاختراع، وغيرها من حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الملكية والقوانين ذات العلاقة. باستثناء الحالات التي يتم خلالها الحصول على موافقتنا أو موافقة الطرف الآخر ذو العلاقة، فإنك توافق على عدم القيام بتعديل، أو بيع، أو توزيع، أو الاستيلاء على، أو إنشاء أعمال مشتقة من الدعايات والإعلانات المذكورة.

7.3 اذا ربحت جائزة، توافق وتمنحنا الحق في تصويرك وتسجيل صوتك وحسب تقديرنا المطلق نشر/استعمال/اعادة انتاج/نسخ/استغلال الصور و/أو الفيديو و/أو تسجيل الصوت و/أو اسمك، بشكل جزئي أو كامل، سواء عن طريق صور و/أو صور متحركة و/أو لقطات و/أو تسجيلات صوت، سواء في اعلانات أو شهرة اعلامية أو تجارة أو أي غرض تجاري اخر سواء من قبلنا و/أو أي من الشركات المنتسبة لنا و/أو الشركات التابعة لنا و/أو أي شخص/كيان يشكل طرف في اتفاقية معنا أو بالاشتراك مع أي مِن ذكر من دون فرض أي مسؤولية علينا و/أو على الشركات المنتسبة لنا و/أو الشركات التابعة لنا و/أو أي شخص/كيان يشكل طرف في اتفاقية معنا، بشكل كامل أو جزئي، في أي وسيط معروف أو يُعرَف مستقبلا، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر عن طريق نقل رقمي من خلال الانترنت و/أو عن أي طريق اخر. تقر أنه مفهوم أننا أو أي شخص/كيان اخر ممكن أن يستعمل و/أو يستغل و/أو يعيد انتاج و/أو يعيد تعديل أي من المواد التي تظهر صور لك وتحتوي على صوتك واسمك وتنص على أنك ربحت جائزة ومبلغ الجائزة من دون حاجة لموافقتك في أي وقت. أنت أيضا تصرح لنا والشركات المنتسبة لنا باستعمال و/أو تعديل و/أو تغيير أي من المواد حسب تقديرنا المطلق ودمجها في فيلم وأفلام صوتية أو أشرطة فيديو أو صوت أو نشرات (راديو وتلفاز بما في ذلك الكوابل ومن خلال القمر الصناعي) أو برامج أو في أي مواد اعلانية أو ترويجية أو بخلاف ذلك حسب تقديرنا المطلق، و/أو باستعمال أو ترخيص الغير لاستعمال المثل، سواء محليا أو دوليا. أنت بموجب هذا تطلق سراحنا، والشركات المنتسبة لنا والمديرين والموظفين واي اشخاص اخرين يعملون معنا من كل المطالبات/الطلبات/التعويضات من أي نوع أو طبيعة على الرغم من الطريقة التي نشرت فيها واستعملت صورك و/أو تسجيلات صوتك و/أو لقطات الفيديو و/أو اسمك وانت تقر بأنك غير مستحق لأي حقوق أو مبالغ أو تعويضات من قبلنا أو من قبل غيرنا بخصوص هذا الموضوع.

 

8. المحتوى

8.1 يعتبر المحتوى الموجود على الموقع/التطبيق إما معلومات فكرية لنا أو معلومات فكرية للطرف الذي قام بتزويدنا بالمعلومات. ونحتفظ نحن، أو الطرف الذي زودنا بالمعلومات، بجميع الحقوق، وحقوق الملكية، والمصلحة المتعلقة بهذه المواد والمحتوى. لا يحق لك نسخ، أو توزيع، أو إعادة نشر، أو تحميل، أو نشر، أو نقل هذا المحتوى من دون الحصول على موافقة مسبقة مكتوبة. في حال قمت بتعديل أو استخدام الموقع/التطبيق، أو المعلومات، أو البيانات، أو المحتوى، أو الرمز، أو المواد المتاحة بأي طريقة لم يتم الموافقة عليها كتابة، تكون قد قمت بانتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا، أو بالطرف المزود لهذا المحتوى. كما لا يحق لك تحميل أو حفظ كمية كبيرة من المعلومات أو المحتوى المذكور أعلاه. إن نسخ أو حفظ أي من المحتوى المذكور أعلاه محظور من دون الحصول على إذن مسبق ومكتوب من قبلنا، أو من قبل مالك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بذلك المحتوى. يجب أن تقوم بالتواصل معنا مباشرة في حال كنت بحاجة للحصول على موافقة لاستخدام أي من حقوق النشر/حقوق الملكية الفكرية من أي طرف ثالث، ونقوم نحن بدورنا ببذل ما في وسعنا للحصول على الرخصة المناسبة لك، وفقاً للحالة. لا يجب أن تقوم بمحاولة الاتصال بأي من موردي المحتوى أو أي مستخدم آخر مباشرة.

8.2 يتم عرض المحتوى، والمواد، والمعلومات، والخدمات المقدمة عبر الموقع/التطبيق على أساس "كما هي" و"كما وردت". نحن لا نقدم أي ضمانات، أو بيانات، أو كفالات أو شروط، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بدقة أي محتوى متوفر على الموقع/التطبيق، أو أي محتوى متوفر عبر الخدمات، عبر موقع/تطبيق خاص بطرف ثالث نقوم نحن بعرض الرابط الخاص به

8.3 قد تحتوي المعلومات و/أو المحتوى المقدم عبر الموقع/التطبيق على معلومات عامة عن أمور قانونية، ومالية، وصحية، وأمور أخرى. هذه المعلومات لا تعتبر نصائح، ولا يجب التعامل معها بصفتها نصائح. عليك ألا تعتمد على المعلومات/المحتوى/المواد الموجودة على الموقع/التطبيق كبديل عن النصائح والاستشارات المهنية. في حال كانت لديك أسئلة محددة عن أي أمر، فعليك استشارة مستشارك المهني المتخصص. لا يشكل المحتوى الموجود على موقعنا/تطبيقنا مشورة، ولا يجب عليك الاعتماد عليها للقيام باتخاذ، أو الامتناع عن اتخاذ، أي قرار، أو للقيام بأي تصرف أو الامتناع عنه. قد لا تكون المعلومات المزودة من قبل/على موقعنا/تطبيقنا دقيقة، وقد لا تكون مستندة إلى حقائق، وقد لا تعكس الواقع. نحن ننصحك بشدة بالحصول على مشورة إضافية قبل استخدم المعلومات الواردة في المحتوى المزودة من قبل، أو التي يتم إيجادها على موقعنا/تطبيقنا، أو الاعتماد عليها في اتخاذ أي قرار. أي استناد إلى، أو استخدام، للمحتوى، أو المعلومات، أو المواد المعروضة، أو المحملة، أو المتاحة على الموقع/التطبيق يكون على مسؤوليك الخاصة. بموجب هذا، فإنك تقر وتوافق، بما لا رجعة فيه، بأننا لا نتحمل مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة عن أي خسارة/ضرر مهما كانت طبيعته، وكيفما كانت نشأته، فيما يتعلق بأي جزء من المحتوى الموجود عبر الموقع/التطبيق، سواء كان ذلك أمامك أو أمام شركتك، أو مؤسستك، أو موظفيك، أو مسؤوليك، أو أمام أي مستخدم/مشترك آخر في موقعنا/تطبيقنا أو خدماتنا.

8.4 لا يمكننا، في أي وقت، ضمان بأن الموقع/التطبيق، أو أي ملفات أو بيانات محملة/مستخرجة من الموقع/التطبيق، أو أي مراسلات نقوم بإرسالها هي خالية من الفايروسات، أو أي عناصر أو تدخلات أمنية قد تسبب خسارة، أو إتلاف، أو هجمات، أو اختراقات. وعليه، فإننا نصرح، وأنت توافق بشكل لا رجعة فيه، بأنه تم التنازل عن كافة الضمانات، مهما كان نوعها، سواء الصريحة أو الضمنية، بما في ذلك –على سبيل المثال لا الحصر-الضمانات الضمنية بالتسويق، أو الملائمة لأي غرض محدد، أو حق، أو خرق.

8.5 يحق لنا أن نقوم بتغيير، أو إزالة، أو تعديل، أو إيقاف، أو توقيف، أو تحديث، أو حظر الوصول إلى بعض أو كل المحتوى المتوفر على الموقع/التطبيق من دون الحاجة إلى إرسال إشعار بهذا الخصوص، ولفترات زمنية غير محددة. كما يحق لنا إجراء التحسينات و/أو التغييرات على المنتجات و/أو الخدمات الموجودة على صفحتنا من دون الحاجة إلى إرسال إشعار بهذا الخصوص.

 

9. روابط الطرف الثالث

9.1 قد يحتوي الموقع/التطبيق على روابط تقود إلى مواقع لطرف ثالث. نحن لا نتحكم بتلك المواقع التي تقود إليها الروابط الموجودة على الموقع/التطبيق. نحن لا نقوم بالمصادقة على المحتوى، أو المنتجات، أو الممارسات، أو السياسات، أو على أداء تلك المواقع التي تقود إليها الروابط الموجودة على الموقع/التطبيق. يكون استخدامك للمحتوى، أو الروابط التي تؤدي إلى محتوى، أو إلى مواقع خاصة بمستخدمين أو بطرف ثالث على مسؤوليتك الخاصة.

9.2 قد يحتوي بعض المحتوى، أو المنتجات، أو الخدمات المتوفرة عبر خدماتنا مواد من طرف ثالث.

9.3 قد تقود بعض روابط الطرف الثالث الموجودة على هذا الموقع إلى مواقع خاصة بطرف ثالث غير تابع لنا. نحن غير مسؤولين عن اختبار أو تقييم المحتوى أو دقة المعلومات الواردة عليه، كما أننا لا نضمن، ولن نتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بمواد أو مواقع لطرف ثالث، أو لأي مواد، أو منتجات، أو خدمات أخرى مقدمة من طرف ثالث.

9.4 نحن غير مسؤولين عن أي ضرر أو تلف يحصل نتيجة شراءك أو استخدامك لأي منتجات، أو خدمات، أو موارد، أو محتوى، أو أي عمليات أخرى قمت بها من خلال تعاملك مع مواقع لطرف ثالث. يرجى مراجعة السياسات والممارسات الخاصة بالفريق الثالث بحذر، وتأكد من فهمك لها قبل إجراء أي عمليات على الموقع. يجب أن يتم توجيه أي شكاوى، أو مطالبات، أو شؤون، أو أسئلة تخص منتجات الطرف الثالث إلى الطرف الثالث.

 

10. المسابقات والجوائز

10.1 يقدم من خلال الموقع/التطبيق الخدمات التالية:

     10.1.1 سيطلق الموقع/التطبيق مسابقات وأنشطة موسمية ومتعلقة بالرياضة والتي ستكون لمدة محددة ومع جوائز مختلفة يعلن عنها مع اعلان كل منافسة؛

     10.1.2 يشارك المستخدمين في المسابقات من خلال توقع نتائج حدث رياضي على الموقع/التطبيق؛

     10.1.3 المستخدمون الذين يتوقعون بشكل صحيح بنتائج جدول المسابقة سيفوزون بالجائزة المعلنة لهذا الحدث , مع العلم بأن النتيجة النهائية تشمل نتائج ركلات الترجيح ان وجدت .

10.2 نحتفظ بحقنا للإضافة أو تعديل أو تعليق أو توقيف في أي وقت أي خدمة أو جائزة أو منافسة (أو أي جزء أو محتوى منه) متوفرة من خلال الموقع/التطبيق وحسب تقديرنا المطلق ومن دون انذار مسبق.

10.3 سوف نحدد ونعلن جائزة كل منافسة مع اصدار جدول التوقعات وسيكون لدينا الحق بتغيير الجائزة وقيمتها أو كما يتطلب ويحدد من قبلنا، سواء بالزيادة أو النقصان.

10.4 تقر وتوافق على أن المسابقات ليست مبنية على سحب عشوائي. في حالة وجود أكثر من فائز، يتم إما توزيع قيمة الجائزة على جميع الفائزين بشكل متساوي أو يتم التوزيع وفق شروط المسابقة المعينة (إن وجدت) وسيتم اقتطاع جميع الرسوم والضرائب المطبقة على تحويل قيمة الجائزة من قيمة الجائزة الكلية.

10.5 تقر وتوافق على أنك ستكون مؤهل لريح جائزة فقط في حالة توقعك نتائج جدول المباريات كاملا وصحيحاً أو حسب شروط كل مسابقة ، وان أي توقع خاطئ سيؤدي الى اعتبار جميع توقعاتك للجولة خاطئة.

10.6 حسب تقديرنا، نحتفظ بحقنا بتغيير قيمة الجوائز. سوف نقوم بإعلان قيمة الجائزة مع التعديل قبل إطلاق المسابقة وفتح باب الاشتراك. عدم فوز أي مستخدم بالجائزة لمنافسة معينة لا يعني أن قيمة الجائزة سوف تضاف الى أي مسابقات حالية أو مستقبلية. وبالمثل، في نهاية كل موسم أو حدث رياضي، أو في حالة مرور مدة زمنية محددة للمسابقة من دون وجود فائز، سيكون لدينا الحق لإعادة قيمة الجائزة الى قيمتها الأصلية عند بداية المسابقة حسب قرار وتقدير الادارة.

10.7 المشاركة في المسابقات و/أو الأحداث وادخال التوقعات سيغلق قبل بداية اللعبة الأولى في جدول التوقعات.

10.8 توافق بأن جميع الرسوم المتعلقة بتحويل قيمة الجائزة والضرائب المطبقة على التحويلات المصرفية سوف تخصم من قيمة الجائزة الكلية.

10.9 في حالة فوزك بأي جائزة، أنت تفهم وتوافق على أنه سيتم تسليم الجائزة بحسب المعلومات التي زودتنا بها عند التسجيل و/أو الموجودة في حينها على الحساب و/أو أي معلومات اضافية قمنا بطلبها منك وفقا للشروط العامة. إذا كانت أي من هذه المعلومات غير كاملة قد نطلب منك تزويدنا بأي معلومات أخرى لتسليم الجائزة. في حال لم يتم تزويدنا بالمعلومات لأثبات هويتك خلال ثلاثة أيام كحد اقصى من تاريخ الفوز بالجائزة أو تم اكتشاف تلاعب أو كذب في المعلومات المقدمة، سيتم الغاء الجائزة وسوف تتنازل للأبد عن حقك في المطالبة بها في أي طريقة وتبرئ ذمتنا من أية مسؤولية في ذلك الصدد، أيا كان مصدرها أو كيفما نشأت.

10.10 نحتفظ بحقنا بدفع قيمة الجائزة بأي عملة نراها مناسبة (على الرغم من العملة المبينة على الموقع/التطبيق أو على أي مواد ترويجية) وبسعر الصرف الذي نراه معقولا.

10.11 نحتفظ بحقنا في تحويل قيمة الجائزة خلال 90 يوم من تاريخ تقديم كامل المعلومات الخاصة بالفائز وكذلك لدينا الحق بتحويل الجائزة دفعة واحدة أو دفعات خلال هذه المدة.

 

11. الضمانات نحن لا نوفر اية ضمانات فيما يتعلق بالمحتوى الموجود على الموقع/التطبيق

11.1 إن الموقع/التطبيق ديناميكي وحساس للوقت. أي أن المعلومات المقدمة على الموقع/التطبيق ستتغير بشكل متكرر. من الممكن أن يتم اعتبار بعض المعلومات بأنها ضارة، أو مهينة، أو غير دقيقة، أو مضللة، أو مصنفة بشكل خاطئ، أو بشكل مخادع، تصنف من قبلنا بشكل خاطئ أو بشكل خاطئ أو مقصود من قبل طرف ثالث

11.2 نحن نحتفظ بحقنا في تعديل الموقع/التطبيق، أو أي خدمات مقدمة عبرهما. أنت مسؤول عن توفير طريقة وصولك الخاص (مثل: الحاسوب، الهاتف المتنقل، الاتصال بالإنترنت، إلخ) لتتمكن من الوصول إلى الموقع/التطبيق، والخدمات المقدمة من خلالهما. نحن غير ملزمين بمراقبة أي محتوى، ولا نضمن بأن أي محتوى متوفر على الموقع/التطبيق، أو أي من الخدمات المقدمة عبرهما، متوافق مع بنود الأحكام العامة هذه أو بأنه مناسب لجميع المستخدمين

11.3 إن الخدمات التي نقدمها، والموقع/التطبيق، وجميع الخدمات المقدمة من خلالهما وجميع المحتوى المقدم عبرهم يقدم "كما هو"، و"بجميع عيوبه"، و"كما ورد" ومن دون أي ضمانات من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية.  ولذلك، فإنك تستخدم الموقع/التطبيق وجميع الخدمات المتاحة على مسؤوليتك الخاصة. نحن ننفي صراحة أي وجميع الضمانات مهما كان نوعها، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، ضمانات ضمنية بقابلية التسويق، والملائمة لغرض معين، والحق، وعدم التعدي، وأي ضمانة أخرى قد تنشأ تحت أي قانون. نحن لا نقدم أي ضمانات بأن استخدامك للموقع/التطبيق، أو المحتوى أو الخدمات المقدمة عبرهما، لن ينتهك حقوق الآخرين. كما أننا غير مسؤولين عن أي خطأ أو حذف في أي محتوى أو خدمة. دون الحد مما سبق، فإننا لا نقدم أي تمثيل أو ضمانات، ونستبعد جميع المسؤوليات اتجاهنا (سواء المالية أو القانونية أو غيرها، كيفما نشأت) فيما يتعلق بما يلي:

     11.3.1 الموقع/التطبيق، أو أي من المسابقات؛

     11.3.2 دقة، أو موثوقية، أو مدى توفر، أو صحة، أو توقيت، أو محتوى الموقع/التطبيق؛

     11.3.3 كون الموقع/التطبيق محدث، أو غير منقطع، أو آمن، أو خالي من الأخطاء، أو غير مضلل؛

     11.3.4 تصحيح أي خلل في الموقع/التطبيق؛

     11.3.5 كون الموقع/التطبيق أو أي بيانات، أو محتوى، أو مادة سوف تكون محفوظة بنسخ احتياطية، أو وجود تنسيقات لضمان استمرارية عمل الموقع/التطبيق؛

     11.3.6 وجود أي اتفاقيات مع طرف ثالث، أو أي ضمان عمل، قمت بالحصول عليه من خلال الموقع/التطبيق؛

     11.3.7 كون الموقع/التطبيق أو أي البنية التحتية التي تقوم عليها، خالية من أي خطأ، أو شيفرات خبيثة، وأنها آمنة، وسرية وتعمل وفقاً لأي معايير محددة، أو لها وظيفة معينة؛

     11.3.8 أن الموقع/التطبيق، أو أي خدمات متاحة من خلالهما، مسموح بها في منطقتك القضائية؛

     11.3.9 أننا سنستمر في تقديم ميزة محددة موجودة في الموقع/التطبيق، أو أي خدمات متاحة؛ أو

     11.3.10 فيما يتعلق بأي موقع أو مرجع خارج الموقع/التطبيق، حتى وإن كان يوجد رابط يقود إليه في الموقع/التطبيق.

إلى الحد الذي يسمح به القانون، فإننا ننفي، بشكل خاص، مسؤوليتنا عن تقديم أي ضمانات متعلقة الملكية، وقابلية التسويق، والملائمة لغرض محدد، والجودة، والمناسبة، وعدم التعدي. وإلى الحد الذي لا ينطبق عليه هذه النفي أو المسؤولية، فإن كافة الضمانات الصريحة، والضمنية، والقانونية تكون محدودة بمدة خمس عشر (15) يوماً بعد تاريخ أول استخدام للموقع/التطبيق، ولا تنطبق أي ضمانات بعد تلك الفترة.

 

12. التعويض عن الخسارة

12.1 ستقوم أنت بتعويض، والدفاع عن، وإعفائنا نحن، والشركات التابعة لنا، ومدراءنا، ومسؤولينا، وموظفينا، ووكلائنا، من وضد أي ادعاءات، أو مسؤوليات، أو قضايا، أو تصرفات، أو أي إجراءات أخرى مهما كانت طبيعتها ونوعها، سواء كانت رسمية أو غير رسمية، إضافة إلى ما يتعلق بأي أضرار، أو مسؤوليات مالية، أو خسارات، أو تكاليف، أو عبئ، أو رسوم أو تكاليف، وتشمل، ولا تقتصر على، كافة التكاليف الخاصة بالمحامين أو الرسوم والتكاليف القانونية، حين ووقتما نشأت، فيما يتعلق في، أو بناءً على، أو حادث ل، أو ناشئ عن، أو ذو صلة ب: (1) كافة الادعاءات أو الدوافع الناتجة عن نشاطاتك على الموقع/التطبيق؛ أو (2) أي مخالفة أو عدم الامتثال من قبلك لأي من بنود الأحكام العامة هذه.

12.2 فيما يتعلق بالنزاعات مع أي مستخدم آخر للموقع/التطبيق، فإنك بهذا توافق على إعفائنا من أي وكل الادعاءات، والطلبات، والخسائر، سواء الفعلية أو المرتبطة بها، مهما كان نوعها أو شكلها، وسواء كانت معروفة أو غير معروفة، متعلقة بذلك النزاع.

 

13. حدود المسؤولية / تحديد المسؤولية

13.1 تحت أي حال من الأحوال، لن نكون نحن، أو مدراءنا، أو مسؤولينا، أو موظفينا، أو الشركات التابعة لنا، أو ووكلائنا، أو متعاقدين معنا، أو متدربينا، أو موردينا، أو مزودي الخدمة لدينا، مسؤولين عن أي إصابة، أو خسارة، أو ادعاء، سواء كانت مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضي ، أو تأديبي، أو خاص، أو أي أضرار تبعية مهما كان نوعها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، خسارة الأرباح، أو خسارة الإيرادات، أو خسارة السمعة أو النية الحسنة، أو الاستخدام، أو خسارة المدخرات، أو خسارة البيانات، أو تكلفة الاستبدال، أو أي أضرار مشابهة أو من نوع آخر، سواء كانت مبنية على عقد، أو مسؤوليات تقصيرية (بما في ذلك الإهمال)، أو المسؤولية الصارمة، أو غير ذلك، ناشئة عن استخدامك للموقع/التطبيق، أو أي من الخدمات أو المنتجات الناشئة من خلال استخدام الخدمة، أو أي ادعاءات مرتبطة بأي طريقة بطريقة استخدامك للخدمة أو أي منتج، ويشمل ذلك، ولا يقتصر على، أي أخطاء أو حذف لمحتوى، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع حدث نتيجة لاستخدام الخدمة أو أي محتوى (أو منتج) تم نشره، أو نقله، أو أتيح بأي شكل آخر من خلال الخدمة، حتى لو تم تنبيهك لإمكانية ذلك.

13.2 أنت تقر بشكل خاص بأننا لن نكون مسؤولين عن أي محتوى، أو عن أي تصرف مسيء للسمعة، أو مهين، أو أي تصرف غير قانوني يقوم به طرف ثالث، وأن أي خطر بوجود ضرر أو أذى مما ذكر سالفاً يكون عليك أنت وفقط.

13.3 في حال كان لديك خلاف مع مستخدم واحد أو أكثر، فإنك تعفينا نحن (ومسؤولينا، ومدراءنا، ووكلائنا، والشركات التابعة لنا، والشركات المشتركة، وموظفينا) من أي ادعاءات، وطلبات، وأضرار (مباشرة أو تبعية) مهما كانت طبيعتها ونوعها، معروفة أو غير معروفة، ناشئة عن أو مرتبطة بأي طريقة بهذه الخلافات.

 

14. أحكام أخرى (متفرقات)

14.1 التفسير: تم وضع العناوين للتسهيل فقط، ولا يجب استخدامها كبنود لتفسير البنود الواردة في الأحكام العامة هذه.

14.2  الشراكة: أنت توافق بأنه ليس هناك أي علاقة شركة مشتركة، أو شراكة، أو توظيف، أو وكالة بيننا وبينك نتيجة للأحكام العامة هذه أو لاستخدامك للموقع/التطبيق، أو أي محتوى أو خدمات مقدمة عبرهم. نحن، وسنبقى، متعاقدين مستقلين.

14.3 التنازل عن الملكية / التكليف: لا يمكن لك أن تقوم بالتنازل عن أو تحويل أي من الحقوق والتراخيص الخاصة بك والممنوحة لك وفقاً للأحكام العامة هذه، ولكن يجوز لنا نحن التنازل عنها من دون أي قيود.

14.4 الورثة؛ التكليف؛ لا طرف ثالث مستفيد: تكون الأحكام العامة هذه ملزمة ونافذة لمصلحتنا نحن ومصلحتك أنت، ولكل من خلفائك، وورثتك، ومنفذيك، ومسؤوليك، وممثليك الشخصيين، والوكلاء المخولين. لا يمكنك تكليف أي شخص آخر بهذه الأحكام العامة من دون الحصول على موافقتنا المكتوبة مسبقاً. لا يوجد حقوق لأي طرف ثالث هنا.

14.5 لا تنازل: إن فشل أحدنا في أي وقت بتنفيذ أي من البنود الواردة في الأحكام العامة هذه لا يجب أن تؤثر بأي شكل من الأشكال على حق الطرف الآخر بتطبيق تلك الأحكام، وإن تنازلنا عن أي انتهاك لأي من البنود الواردة في الأحكام العامة هذه لا تعتبر تنازلاً من قبلنا عن أي انتهاك لذلك البند أو أي بند آخر

14.6 استقلالية البنود: في حال تبين أن أي جزء من هذه الأحكام العامة باطل أو غير قابل للتطبيق، فإن مثل ذلك التحديد لا يجب أن يعتبر مبطلاً لأي بند آخر من بنود هذه الاتفاقية.

14.7 اتفاق كامل: تعتبر الأحكام العامة هذه الاتفاقية الكاملة بيننا وبينك وبين جميع المستخدمين فيما يتعلق بالموقع/التطبيق، والمحتوى، وجميع الخدمات التي يتم إتاحتها عبر الموقع/التطبيق، وهي تلغي أي اتفاق، أو تفاهم، أو بيان أو تواصل سابق، سواء كان شفهياً أو مكتوباً، بيننا نحن، وبينك أنت، وبين أي مستخدم آخر.

14.8 المراسلات: باستثناء ما تم تحديده صراحة هنا، فإن أي مراسلات أو أي تواصل آخر معنا متعلق بالأحكام العامة هذه يجب أن يتم من خلال إرسال رسالة مرسلة بالبريد مع علم الوصول أو من خلال الفاكس المباشر والذي يعطي رسالة تأكيد الوصول، وذلك إلى العنوان التالي: فلسطين-رام الله – شارع البلدية-عمارة راحة- الطابق الثاني فاكس رقم:009702983448 يتم إرسال أي مراسلات متعلقة بالأحكام العامة هذه لأي مستخدم عبر البريد الإلكتروني من خلال عنوان البريد الإلكتروني المسجل لدينا، والذي يعتبر صحيحاً، وسارياً، وكاملاً. تكون المراسلات الموجهة إلى المستخدمين سارية ابتداءً من تاريخ إرسال الرسالة، بغض النظر عما إذا كان المستخدم قد استلم الرسالة فعلياً أو لا. تقع مسؤولية التأكد من صحة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم وصلاحيته على عاتق ذلك المستخدم.

14.9 الحقوق: إن حقوقنا المنصوص عليها والمتضمنة في الأحكام العامة هذه تأتي بالإضافة إلى، ولا تقتصر على، أي حقوق و/أو سبل إنصاف أخرى يمنحها لنا القانون و/أو العقد. ان حقوقك اتجاهنا واتجاه الاخرين بأي طريقة متصلة باستعمالك أو عضويتك أو اشتراكك في الموقع/التطبيق أو في المنافسات أو فوزك بأي جوائز أو علاقتك معنا محدودة بحد الأحكام العامة وتتنازل الان وللأبد عن أي حق يمكن أن تملكه للبحث عن أي سبل انصاف يمنحها القانون و/أو العقد.

14.10 التعديلات: نحن تحتفظ في حقنا، وفي أي وقت كان، في إجراء التغييرات، أو التعديلات، أو إضافة، أو حذف، أو تعديل الاحكام العامة هذه، أو أي جزء منها، من وقت إلى وقت في المستقبل، من دون الحاجة لإشعارك بذلك. بالرغم من أننا سوف نسعى جاهدين لإبلاغك بأي تغييرات على الأحكام العامة، إلا أنها مسؤوليتك أنت التأكد من أنك على علم بأي تعديلات على الشروط والأحكام. إن استمرارك في استخدام موقعنا/تطبيقنا يعتبر إقرار وموافقة منك على هذه التعديلات، وتكون ملزم بها. 

14.11 الأحكام الباقية: على الرغم من قيامنا بإغلاق الموقع/التطبيق، أو الحد من إمكانيتك في الوصول لهما، أو أيقاف، أو إغلاق، أو إلغاء حسابك، فإن الأحكام العامة هذه تبقى سارية إلى ما لا نهاية لتحكم علاقتنا بك.

14.12  القانون المطبق وحل النزاعات 

     14.12.1 تخضع الأحكام العامة هذه، وأي نزاعات أو خلافات ناشئة عنها أو متعلقة بها (بما في ذلك الخلافات والنزاعات غير التعاقدية) إلى القوانين السارية في فلسطين، ويتم حل النزاعات وفقاً لها، وتستثنى من ذلك مبادئ تنازع القوانين.

     14.12.2 يجب أن اثاره أي ادعاءات ناشئة تتعلق باي من هذه الاحكام العامة خلال سنة واحدة (1) من نشوئها، وإلا يعتبر ذلك الادعاء أو المسبب ممنوعاً.

 

15. اللغة: على الرغم من وجود نسخة من هذه الأحكام العامة باللغة العربية، فإن النسخة الإنجليزية الموجودة على الرابط التالي (https://www.ahlagoal.com//terms-conditions ) هي التي تسود في حال نشوء أي نزاعات، حيث أنه تم صياغة هذه النسخة العربية فقط لغايات تسهيل الرجوع إلى النسخة الإنجليزية المذكورة.

 

16. معلومات التواصل: يتم إرسال الأسئلة أو الشكاوى المتعلقة بالأحكام العامة هذه إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: Info@ahlagoal.com أو الاتصال على: 009702983448