أحلى جول | سيتي يعرب عن قلقه من الاضرار بسمعته

سيتي يعرب عن قلقه من الاضرار بسمعته

2019-05-14 | الدوري الإنجليزي
مشاهدة الصورة

اعتبر مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم ان "أفرادا يريدون الحاق الضرر بسمعة النادي ومصالحه التجارية"، يقفون ربما وراء قصة صحيفة "نيويورك تايمز" بأن الاتحاد الأوروبي سيوصي باستبعاده من مسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب خرقه لقوانين اللعب المالي النظيف.

وفتح الاتحاد الاوروبي والدوري الإنجليزي مطلع العام الحالي تحقيقا حول مزاعم نشرتها مجلة "در شبيغل" الألمانية حول مخالفات سيتي لقوانين اللعب المالي النظيف، بحسب ما ذكرت الصحيفة، مشيرة إلى ان الاتحاد القاري يرغب في استبعاد سيتي لموسم واحد على الاقل من المسابقة القارية العريقة التي لم يسبق له الظفر بلقبها وانه سيعلن قراره اعتبارا من هذا الأسبوع.

لكن سيتي رد في بيان شديد اللهجة مشيرا الى انه يتعاون بشكل كامل مع "التحقيق المستمر لغرفة تابعة لهيئة اللعب المالي النظيف".

وتابع "يعتمد النادي على استقلالية هيئة اللعب المالي النظيف والتزامها بالقوانين الواجبة والتزام الاتحاد الاوروبي في 7 آذار/مارس بانه لن يدلي بأي تعليق إضافي على المسألة اثناء اجراء التحقيق".

وتابع بيان سيتي "يثير تقرير نيويورك تايمز نقلا عن (أشخاص مطلعين على القضية) قلقا بالغا.. إما أن نية مانشستر سيتي الجيدة في هيئة اللعب المالي النظيف في غير محلها او ان تحقيق غرفتها القضائية تم تفسيره بشكل خاطىء من قبل أفراد يريدون إلحاق الضرر بسمعة النادي ومصالحه التجارية. أو الاثنان سويا".

أ.ف.ب