الرياضة الفلسطينية : شباب الخليل يكتفي بالتعادل أمام طوباس

2020-11-10 | الرياضة الفلسطينية
شباب الخليل يكتفي بالتعادل أمام طوباس مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

فشل شباب الخليل، للمرة الثالثة على التوالي، في تحقيق أول انتصار رسمي له بدوري المحترفين لأندية الضفة الغربية، واكتفى اليوم الثلاثاء، بالتعادل الإيجابي 1-1 مع نظيره طوباس.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى نقطتين من تعادلين وخسارة، بينما حصد طوباس أول نقطة له بعد الهزيمة أمام أهلي الخليل ومؤسسة البيرة.

المباراة جاءت حماسية من الطرفين، وظهر طوباس بشكل جيد عكس أول مباراتين، وبرز تحرك نجومه أمين قطاوي وأنس الخطيب ومحمود صلاح في الوسط.

وحاول شباب الخليل عن طريق خلدون الحلمان وحمادة الجعبري ورامي مسالمة، وخلفهم محمد يامين وشاهر الطويل في الهجوم، لكن عاب الفريق، اللمسة الأخيرة.
 

وبرز خلال الشوط الأول، دور معاذ سماحة حارس طوباس، وعزمي الشويكي حارس شباب الخليل، حيث تصدى الثنائي لأكثر من فرصة محققة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تعددت المحاولات خاصة من جانب شباب الخليل بعد دخول الثنائي أمير شوابكة وخيري عابدين، حتى نجح في التقدم عن طريق خلدون الحلمان في الدقيقة 73.

فرحة شباب الخليل بالهدف لم تستمر سوى 3 دقائق فقط، حيث تمكن أنس الخطيب أنشط لاعبي طوباس، من إدراك التعادل، من ركلة حرة مباشرة من خارج الصندوق، وضعها قوية على يسار الحارس عزمي الشويكي.

وضغط شباب الخليل في آخر 15 دقيقة، لكنه لم يتمكن من التقدم مرة ثانية، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

المصدر : كووورة