أحلى جول | شوارع ليفربول تتحول الى كرنفال أحمر احتفالا بالأبطال

شوارع ليفربول تتحول الى كرنفال أحمر احتفالا بالأبطال

2019-06-03 | دوري أبطال أوروبا
مشاهدة الصورة

تحت سماء ملبدة بالغيوم لا تعكس بتاتا أجواء الفرحة العارمة لأبناء المدينة، تحولت ليفربول الأحد الى كرنفال أحمر احتفالا بفريقها العائد من مدريد وبين أيدي لاعبيه كأس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي توجوا بها على حساب منافسهم المحلي توتنهام، بالفوز عليه 2-صفر السبت في المباراة النهائية.

واحتشد عشرات الآلاف في الشوارع من أجل إلقاء نظرة على الكأس الغالية التي أحرزها نادي ليفربول للمرة الأولى منذ 2005، رافعا رصيده الإجمالي في أهم مسابقة للأندية على الإطلاق الى ستة ألقاب.

وعلق المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب على ما شاهده الأحد في شوارع المدينة، بالقول "بإمكانك أن ترى من خلال أعينهم، ما يعني لهم هذا الأمر. شيء لا يصدق..."، مضيفا لتلفزيون النادي "إنه شيء جنوني. لا يمكنني حقا أن أصفه لأني بكيت بعض الشيء أيضا. ما يفعله الناس شعور لا يوصف".

وبعد دقائق معدودة، مرت الحافلة المكشوفة المزينة بـ "أبطال أوروبا" مع الكأس الفضية الشهيرة التي تم رفعها عاليا على أيدي لاعبي ليفربول المغتبطين، وسط الدخان الأحمر وقصاصات الورق الملون والهتافات الحماسية.

وعاد كلوب ولاعبوه مثل النجم المصري محمد صلاح مسجل الهدف الأول من ركلة جزاء مبكرة السبت على واندا متروبوليتانو في مدريد، الى المدينة الإنجليزية الشمالية اليوم، حيث بدأوا جولتهم الشرفية على متن الحافلة المكشوفة.

جولة الحافلة المكشوفة في شوارع مدينة ليفربول

وانتشر عشرات الآلاف المشجعين في مختلف مساحات المدينة الواقعة في شمال غرب إنجلترا، علما بأنهم بدأوا من ظهر اليوم بالعودة الى الشوارع التي شهدت احتفالاتهم الصاخبة ليلا، تحضيرا لجولة الشرف.

أ.ف.ب