الدوري الإسباني : غرناطة يتصدر الليغا وسوسييداد واشبيلية يزحفان بثبات وأوساسونا يفوز على فالنسيا

2019-10-28 | الدوري الإسباني
غرناطة يتصدر الليغا وسوسييداد واشبيلية يزحفان بثبات وأوساسونا يفوز على فالنسيا مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

اعتلى غرناطة صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفوزه الأحد في المرحلة العاشرة، على ضيفه ريال بيتيس 1-صفر، مستفيدا من تأجيل "كلاسيكو" كرة القدم الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد.

ورفع الفريق الأندلسي رصيده الى 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن كل من برشلونة الثاني وبطل الموسمين الماضيين، وريال سوسييداد الثالث الفائز على سلتا فيغو اليوم (1-0)، وأتليتكو مدريد الفائز السبت على أتلتيك بلباو 2-صفر، وإشبيلية الفائز على خيتافي 2-صفر اليوم أيضا.

كما حقق إسبانيول فوزه الثاني هذا الموسم والأول بعد أربع هزائم وتعادل، على حساب مضيفه ليفانتي بهدف وحيد سجله برناردو إسبينوسا في الدقيقة 38.

ورفع إسبانيول رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير مقابل 11 نقطة لليفانتي الثالث عشر والذي مني بخسارته الخامسة هذا الموسم والثاني على التوالي.

وحول أوساسونا تخلفه أمام ضيفه فالنسيا غلى فوز ثمين 3-1.

وكان فالنسيا البادئ بالتسجيل عبر هدافه الدولي جيرار مورينو بتسديدة بيسراه اثر تمريرة من الفرنسي كيفن غاميرو (14)، لكن فرحة مورينو لم تدم طويلا حيث تلقى بطاقة حمراء بعد ربع ساعة بسبب تدخل الخشن بحق المدافع الإكوادوري بيرفيس إستوبينيان (29).

وهو الفوز الثالث لأوساسونا هذا الموسم مقابل خمس تعادلات وخسارتين فرفع رصيده إلى 14 نقطة وصعد إلى المركز الثامن بفارق نقطة واحدة أمام فالنسيا الذي مني بخسارته الثالثة هذا الموسم وتراجع إلى المركز الثاني عشر.

عن فرانس برس