الدوري الإنجليزي : فوز ليفربول الصعب مابين مغامرة كلوب وسلبية أنشيلوتي

2020-01-05 | الدوري الإنجليزي
فوز ليفربول الصعب مابين مغامرة كلوب وسلبية أنشيلوتي مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

ضمن منافسات الدور الرابع لحساب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حقق نادي ليفربول فوزاً صعبًا على ضيفه إيفرتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أنفيلد، ليتأهل ليفربول للدور الخامس بانتظار القرعة لمعرفة من سيواجه.

سيطر ليفربول على مُعظم الشوط الأول، في الوقت الذي قام كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون بالسماح لنظيره يورغن كلوب بالسيطرة على الكرة والعودة إلى الخلف من أجل اللعب على المرتدات.

وكاد إيفرتون تسجيل هدف المباراة الأول عبر أكثر من كرة خطيرة، إلا أن الحارس أدريان كاستيو كان له رأي آخر، حيث نجح في إبعاد أكثر من هجمة خطيرة على مرماه، حيث لعب الريدز بتشكيلة من البدلاء تضم ستة تعديلات على تشكيلة مُتصدر البريمرليغ الأساسية، خاصة في الشق الهجومي الذي قرر كلوب تغيره بالكامل، حيث استبعد الثلاثي الخطير ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

وفي الشوط الثاني واصل ليفربول سيطرته على مجريات اللعب دون خطورة تُذكر، بينما استمر أنشيلوتي في استقبال اللعب، حتى قرر إجراء تغيرين دفعة واحدة، حيث أشرك كلاً من فابيان ديلف ومويس كين بدلاً من شيموس كولمان وغيلفي سيغوردسون، التي لم تأتي بأي جديد يُذكر.

وأهم ما حدث في هذه المواجهة، أننا سنكون على موعد مع بزوغ نجمًا جديدًا في كتيبة الريدز، حيث قدم اللاعب الشاب كورتيس جون صاحب الـ 18 عامًا مستوى رائع للغاية في معظم دقائق المباراة، واستطاع تسجيل هدفاً بطريقة رائعة جعل فريقه يخرج فائزاً بنتيجة المباراة.