رياضات منوعة : فيراري تستأنف عقوبة فيتل في سباق جائزة كندا الكبرى

2019-06-10 | رياضات منوعة
فيراري تستأنف عقوبة فيتل في سباق جائزة كندا الكبرى مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

قرر فريق فيراري التقدم باستئناف ضد عقوبة الخمس ثوان التي تعرض لها سائقه الألماني سيباستيان فيتل في سباق جائزة كندا الكبرى، المرحلة السابعة من بطولة العالم لسيارات فورمولا واحد، وكلفته خسارة المركز الأول لصالح البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس.

وانهى فيتل السباق في المركز الأول لكن العقوبة التي فرضها عليه مفوضو السباق بسبب خروجه عن المسار في اللفة 48، وما يعرف بالــ "عودة غير الآمنة،" ضيقت الطريق أمام هاميلتون وكادت أن تؤدي لاصطدام سيارته بالجدار، في سعي من الأول لعدم خسارة صدارته، ما جعله يحتل المركز الثاني.

وقال مدير الفريق ماتيا بينوتو في بيان، "في الوقت الحالي يشعر الفريق بخيبة أمل بطبيعة الحال. أما بالنسبة الى سيباستيان، لا اعتقد انه كان بمقدوره ان يفعل شيئا مختلفا ولهذا قررنا استئناف قرار مفوضي السباق".

في المقابل، دعا مدير مرسيدس النمسوي توتو وولف الى احترام قرار مفوضي السباق، وقال: "كانت نهاية الأسبوع معقدة بعض الشيء بالنسبة الينا وقد انتهى السباق بطريقة غريبة. لقد درس مفوضو السباق الحادثة بين سيباستيان ولويس ما جعل الأول يتعرض للعقوبة ويُحرم من الفوز واعتقد بأنه يجب احترام قرارهم".

أ.ف.ب