رياضات منوعة : فيلادلفيا وميلووكي وهيوستن يقتربون من الحسم

2019-04-21 | رياضات منوعة
فيلادلفيا وميلووكي وهيوستن يقتربون من الحسم مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

اقتربت فرق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وميلووكي باكس وهيوستن روكتس من التأهل للدور الثاني من الأدوار الاقصائية "بلاي أوف" لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بتحقيقها الفوز الثالث في السلسلة من سبع مباريات ممكنة.

وفاز فيلادلفيا على بروكلين نتس 112-108 ليتقدم في السلسلة بنتيجة 3-1، وميلووكي باكس على ديترويت بيستونز 119-103 ليتقدم ميلووكي 3-صفر، وهيوستن روكتس على يوتا جاز 104-101 ليتقدم هيوستن 3-صفر، بينما تمكن دنفر ناغتس من معادلة السلسلة مع منافسه سان أنتونيو سبيرز 2-2، بفوزه 117-103.

ويدين فيلادلفيا بالفوز الثالث تواليا والثاني له على أرض منافسه، الى لاعبه الكاميروني جويل إمبييد العائد بعد غياب مباراة، اذ سجل 31 نقطة وأضاف 16 متابعة، مانحا فريقه فرصة التأهل للدور المقبل (نصف نهائي المنطقة الشرقية)، بحال فوزه في المباراة المقبلة على أرضه الثلاثاء.

وفي المباراة الثانية على أرض ديترويت، انتزع ميلووكي فوزه الثالث وبات على بعد انتصار واحد من التأهل، بعد لقاء برز فيه لاعبه كريس ميدلتون مع 20 نقطة وثماني متابعات وأربع تمريرات، بينما أضاف زميله اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو 14 نقطة وعشر متابعات.

وفي المنطقة الغربية، بات هيوستن في موقع الأفضلية ليصبح أول فريق يبلغ الدور نصف النهائي للمنطقة، بعدما صنع فارقا مريحا على حساب يوتا جاز، بفوزه بالمباراة الثالثة تواليا السبت، في لقاء كان الأفضل في صفوفه نجمه جيمس هاردن الذي سجل 22 نقطة وصنع 10 تمريرات حاسمة.

أ.ف.ب