الدوري الإنجليزي : ليفربول يواصل الفوز ويخسر صلاح للإصابة

2019-10-05 | الدوري الإنجليزي
ليفربول يواصل الفوز ويخسر صلاح للإصابة مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

واصل فريق ليفربول انتصاراته بالفوز على ضيفه ليستر سيتي 2-1 ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي في مباراة غادرها نجمه المصري الدولي محمد صلاح مصاباً في اللحظات الأخيرة.

وهو الفوز الثامن تواليا لليفربول فعزز موقعه في الصدارة برصيد 24 نقطة مبتعدا بفارق ثماني نقاط مؤقتا عن مانشستر سيتي مطارده المباشر وبطل الموسمين الاخيرين والذي يستضيف ولفرهامبتون الأحد في ختام المرحلة، فيما مني ليستر سيتي بخسارته الثانية فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

سجل السنغالي ساديو مانيه (40) وجيمس ميلنر (90+5 من ركلة جزاء) هدفي ليفربول، وجيمس ماديسون (80) هدف ليستر سيتي.

وصب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول غضبه على لاعب ليتسر حمزة تشودري بسبب تدخله العنيف بحق صلاح، معرباً عن انزعاجه "كيف أن تدخلاً مثل هذا لا يعاقب صاحبه بالبطاقة الحمراء".

وتحدث المدرب الألماني كلوب لقناة "سكاي سبورتس": "لا أفهم لماذا قام لاعب ليستر سيتي بهذا التصرف (...) لقد كان متهورا جداً، صلاح تخطى المدافع بشكل جيد وكان بعيدا عنه، لكن تشودري تعمد إيذاءه بهذه الطريقة الغريبة والعنيفة كان يستحق الطرد".

وأضاف ردا على سؤال مدى خطورة صلاح: "كان يتواجد مستلقيا على الأرض في غرفة الملابس، لا يستطيع السير، كيف يمكن أن يكون بخير؟، لا يمكن قبول هذا النوع من التدخلات".

وتابع "كان يبدو عليهم الاقتناع بالتعادل، لكنها نتيجة لا ترضينا، لقد رأينا ذلك خلال حصولنا على ركلة الجزاء. انا سعيد بالفوز وبما قدمه اللاعبون، لكن لا يمكنني تقبل ان تكون عقوبة تشودري بطاقة صفراء فقط".

وتعرض صلاح لتدخل عنيف من البديل تشودري (89)، ليضطر إلى الخروج بسبب إصابته في كاحله الأيسر.

المصدر: الوكالة الفرنسية