الدوري الإسباني : ليونيل ميسي : بين الرحيل والبقاء في سجن إدارة برشلونة

2020-08-19 | الدوري الإسباني
ليونيل ميسي : بين الرحيل والبقاء في سجن إدارة برشلونة مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
حتى الساعة لا يوجد أي تصريح رسمي صادر عن نجم فريق برشلونة الأول ليونيل ميسي حول نيته الرحيل عن الفريق الإسباني بعد الخسارة المذلة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الاسبوع الماضي.
ما هو مؤكد أن علاقة ميسي مع الإدارة الحالية برئاسة جوسيب بارتوميو سيئة للغاية منذ إقالة المدرب ارنيستو فالفيردي مروراً الى قرار تخفيض الرواتب مع تفشي فيروس كورونا وصولاً الى يومنا هذا.
وعقب انتهاء المباراة، نقلت مصادر صحفية عدّة نية ليونيل ميسي الحقيقية بالرحيل عن الفريق نظراً للفشل الكبير الذي تسجله الإدارة الحالية، ولكن من دون ذكر الى أي فريق ينوي الانتقال، في وقت تحدث البعض عن خيارات عدة يدرسها النجم الأرجنتيني في الوقت الحالي.
في الجهة المقابلة، اكد رئيس نادي برشلونة في حديث صحفي الى أن ميسي باقٍ، حيث قال: "ميسي يريد إنهاء مسيرته في برشلونة، تحدثت إليه وإلى والده وأخبرته أن كومان سيبني حوله مشروع برشلونة الجديد".
وتذكرنا أخبار انتقال ليونيل ميسي عن برشلونة بفترة ما قبل انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الى يوفنتوس، حيث بدأت الأخبار تتوافد عن نية اللاعب بالرحيل، ولم تمض ايام قليلة قبل أن تتم الصفقة، فهل يحصل نفس الأمر مع ميسي، أم أنه سيبقى في برشلونة؟

الأوسمة