الدوري الإنجليزي : مانشستر سيتي يكتسح ضيفه برايتون برباعية نظيفة

2019-09-01 | الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يكتسح ضيفه برايتون برباعية نظيفة مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

اكتسح حامل اللقب مانشستر سيتي ضيفه برايتون برباعية نظيفة (4-صفر) السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم ليرفع رصيده الى 10 نقاط وينتزع صدارة البريميرليغ مؤقتا بعد اربع مباريات.

ولم يواجه سيتي بإشراف الإسباني جوسيب غوراديولا، صعوبة لتحقيق فوزه الثالث (مقابل تعادل) هذا الموسم والتصدر بفارق نقطة عن وصيف الموسم الماضي ليفربول، معتمدا على الأرجنتيني سيرخيو أغويرو صاحب هدفين، والجزائري رياض محرز والإنكليزي رحيم سترلينغ، وخلفهم البلجيكي كيفن دي بروين.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقائق الاولى من عمر المبارة عن طريق لاعبه دي بروين (2)، وقبل نهاية الشوط الأول، عزز أغويرو التقدم اثر محاولة سريعة بدأها محرز بتمريرة بالكعب لدي بروين الذي حولها عرضية الى الأرجنتيني، فتلقفها الأخير مراوغا، قبل أن يسدد بقوة كرة هزت شباك راين (42).

 وفي مطلع الشوط الثاني، أبعد البرازيلي فرناندينيو بديل لابورت، برأسه محاولة من البلجيكي ليناردو تروسار (50) وهي في طريقها نحو مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون، في أبرز المحاولات النادرة لبرايتون.

واحتاج سيتي الى خمس دقائق لتعزيز النتيجة مجددا، وهذه المرة أيضا عبر أغويرو بتسديدة رائعة من حافة المنطقة سكنت الزاوية العليا البعيدة لمرمى راين (55)، لينهي البرتغالي برناردو سيلفا مهرجان الأهداف برابع في الدقيقة 79 من داخل المنطقة، بعد ثوان من دخوله بديلا لدافيد سيلفا.