يوروبا ليغ : مانشستر يونايتد يريد المحافظة على نغمة الانتصارات

2019-12-11 | يوروبا ليغ
مانشستر يونايتد يريد المحافظة على نغمة الانتصارات مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

على الرغم من هامشية مباراته مع ضيفه ألكمار الهولندي، بما أنهما ضامنان لبطاقتيهما قبل الجولة الختامية، يأمل مانشستر يونايتد الإنكليزي المحافظة على الوتيرة والبناء على ما حققه السبت في الدوري الممتاز حين أسقط جاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب 1-2 في معقله.

وعلى الرغم من الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام مضيفه أستانا الكازاخستاني (1-2)، من المتوقع أن يعتمد المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير على تشكيلته الشابة مجددا في مباراة الخميس.

وخاض النروجي مباراة أستانا بتشكيلة بلغ معدل أعمارها 21,6 عاما، حيث اقحم تسعة لاعبين من أكاديمية النادي، فيما جلس المدافع الشاب ماكس تايلور على مقاعد البدلاء بعد عودته إلى الملاعب اثر صراع مع مرض السرطان.

ورغم الخسارة، اعرب سولسكيار عن رضاه عن اداء الشبان الذين خاض ستة منهم اولى مبارياته في صفوف الفريق الاول، قائلا "لقد تعلم الشباب الكثير وانا راض تماما عن الكثير منهم. كنا رائعين في بعض فترات المباراة لكن في بعض الاحيان تركنا للفريق المنافس زمام الامور وقد دفعنا ثمن ذلك".

وفي المجموعة السابعة، سيكون باب التأهل مفتوحا على مصراعيه بين الفرق الأربعة، إذ يتصدر رينجرز الاسكتلندي بقيادة النجم الإنكليزي السابق ستيفن جيرارد الترتيب بـ8 نقاط، وبفارق نقطة فقط عن يونغ بويز السويسري وبورتو البرتغالي، فيما يحتل فينورد روتردام الهولندي المركز الأخير بخمس نقاط.

وسيضمن رينجرز تأهله في حال تجنبه الهزيمة أمام ضيفه يونغ بويز، وهي نتيجة ستصب في صالح بورتو في حال فوزه على ضيفه فينورد.

وستكون الإثارة على الموعد أيضا في مجموعتين أخريين لم تحسم أي من بطاقاتها الأربع، حيث يتصدر كوبنهاغن الدنماركي الثانية (9 نقاط) أمام مالمو السويدي (8) ودينامو كييف الأوكراني (6) ولوغانو السويسري (2)، فيما يتصدر بازل السويسري الثالثة (10) أمام خيتافي الإسباني (9) وكراسنودار الروسي (9) وطرابزون سبور التركي (1).

ويلعب كوبنهاغن ودينامو كييف على ملعبيهما ضد مالمو ولوغانو تواليا، فيما يخوض بازل اختبارا سهلا على أرضه ضد طرابزون سبور في وقت يخوض خيتافي وكراسنودار مواجهة نارية على ملعب الأول.