دوري أبطال أوروبا : مباراة مجنونة تنتهي على التعادل بين تشيلسي وأياكس وفالنسيا يعزز حظوظه

2019-11-06 | دوري أبطال أوروبا
مباراة مجنونة تنتهي على التعادل بين تشيلسي وأياكس وفالنسيا يعزز حظوظه مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

متابعة أحلى جول 

انتهت المباراة "المجنونة" التي جمعت فريقي تشيلسي الإنجليزي وأياكس امستردام الهولندي على التعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلها، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت فوزا كبيرا ومقنعا لفالنسيا الإسباني على نظيره ليل الفرنسي بأربعة أهداف لواحد.

في المباراة الأولى ملعب ستامفورد بريدج، افتتح تامي ابراهيم التسجيل لأياكس منذ الدقيقة الثانية بتسجيله خطأ في مرمى فريقه، وعادل جورجينهو لتشيلسي بعدها بثلاث دقائق، قبل أن يعزز كوينسي بروميز تقدم الضيوف بالهدف الثاني (20)، ثم أهدى حارس تشيلسي ارزبالاغا الفريق الضيف هدفه الثالث، الذي عاد وتقدم مع بداية الشوط الثاني عبر فان دي بيك (55).

بعد ذلك انتفض الفريق المضيف، وسجل ثلاثة أهداف متتالية عبر ازبيلكويتا (63)، وجورجينهو من ركلة جزاء أيضا (71)، ورييس جاميس (74).

كما شهدت المباراة طرد لاعبي اياكس دالي بليند وجويل فالتمان (68) و(69) على التوالي لنيلهما الإنذار الثاني.

ورفع أياكس رصيده إلى سبع نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن تشيلسي الثاني، وفالنسيا الثالث الذي عزز حظوظه بالمنافسة على بطاقة مؤهلة للدور المقبل بعد سحقه ضيفه الفرنسي ليل بأربعة أهداف لواحد.

وتقدم ليل خلال الشوط الأول عبر فيكتور أوسيمين (25). وتأخر رد فالنسيا إلى الشوط الثاني وتحديدا عندما سدد دانيال باريخو ضربة جزاء بنجاح في المرمى (66)، ثم عزز اداما سومورو تقدم المضيف بهدف في مرماه (82)، قبل أن يسجل جيفري كوندوجبيا (84) هدف تعزيز الفارق، والذي وسعه فران توريس بالهدف الرابع (90).