الرياضة الفلسطينية : شباب قلنديا يهزم ارثوذكسي بيت ساحور ويتوج بطلاً لدوري جوال السلوي

2019-07-16 | الرياضة الفلسطينية
شباب قلنديا يهزم ارثوذكسي بيت ساحور ويتوج بطلاً لدوري جوال السلوي مشاهدة الصورة

حقق فريق مركز قلنديا الفوز على نظيره فريق ارثوذكسي بيت ساحور بنتيجة 61 نقطة مقابل 53  في المبارة النهائية التي جمعتهم في صالة بلدية سلفيت الاثنين ضمن سلسة مباريات الفاينل الثلاثة التي جرت اولاهما على صالة بلدية الخليل، ليتوج بطلاً لدوري جوال السلوي 2019، ويحافظ على لقبه، محققا الفوز للمرة الثانية على التوالي بعد عام 2018.

قاد عمر كريم فريقه قلنديا بلقب الدوري، حاملا فريقه لاحراز الفوز في البطولة، واستطاع في اللقاء الاخير تسجيل 25 نقطة منها ثلاثيات ناجحة و12 ريباوند، فيما سجل سامي عودة 14 نقطة، في الجانب الثاني سجل وسيم مسك 22 نقطة و15 ريباوند وسجل موسى بشير 13 نقطة و14 ريباوند.

وفي اللقاء الذي جمع بيت ساحور وقلنديا في الربع الاول، تفوق الفريق الساحوري بالنتيجة وحافظ على رباطة جأشه وسيطر على اللعب وتعامل جيدا مع خطة قلنديا 1-3-1، منهيا الربع الاول لمصلحته بنتيجة 16 نقطة مقابل 15 بفارق نقطة وحيدة.

وفي الربع الثاني واصل بيت ساحور مسيرته بنجاح مغلقا منطقة الدفاع بأحكام مسجلا 12 نقطة مقابل 11 لقلنديا، لينتهي الربع الثاني لمصلحة بيت ساحر بنتيجة اجمالية 28 مقابل 26.

وفي الربع الثالث قلبت قلنديا النتيجة لمصلحتها ولعب بشكل جيد وتقدمت على ارثوذكسي بقارق نقطة واحدة ايضا لمصلحتها 18 مقابل 17، وكان عمر كريم الورقة الرابحة والفارقة في هذه الجولة، وفي الربع الاخير سيطرت قلنديا على المبارة وكانت نقطة الفصل فيها، حيث فاجئت ارثوذكسي وسجلت 17 نقطة كانت حاسمة مقابل 8 نقاط لبيت ساحور، ليعلن حكم اللقاء عنان دراغمة انتهاء المبارة بنتيجة اجمالية لقلنديا 61-53 ويتوج بلقب بطولة دوري جوال لاندية الدرجة الممتازة.